دنيا بطمة وشقيقاتها بالمايو وشبه عاريات في أجرأ صور لها.. شاهد

ثقافة و فن كتب في 2 أغسطس، 2021 - 16:36 تابعوا عبر على Aabbir
دنيا بطمة

عبّر ـ متابعة 

 

أثارت ​دنيا بطمة​ ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن نشرت شقيقتها عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي، صورة وفيديو لها مع شقيقاتها من داخل المسبح.


وإرتدت الأخوات بطمة المايوه، وأظهرت الصور الجزء العلوي من أجسامهن، غير أنهن ظهرن بالفيديو وهن يتمايلن، ما أغضب المتابعين الذين إعتبروا أن إطلالات دنيا أصبحت جريئة للغاية في الفترة الأخيرة، خصوصاً بعد نشرها العديد من الصور بالهوت شورت على صفحتها، وأظهرت إنحناءات جسمها.

دنيا بطمة تثير الاستياء “عارية من تحت..” بالصور

دنيا بطمة بوجه منتفخ وبالشورت القصير

هذه ليس المرة الأولى التي تثير فيها “الفنانة” الجدل بين المتابعين بمنشوراتها، فكانت شاركتهم في صفحتها الرسمية بمجموعة صور جديدة لها ارتدت فيها قطعتين من الملابس مؤلفتين من توب مربوطة فوق الصرة كشفت عن جزء من بطنها وشورت قصيراً وجاءت الإطلالة بألوان مزركشة غلب عليها اللونان الأخضر والأزرق.

ولوحظ أن وجه دنيا بدا منتفخاً أكثر من العادة ما أثار الشكوك حول خضوعها لحقن البوتوكس.

واستعرضت  أيضاً أكسسواراتها وساعتها في صورة أخرى وخواتمها، وقد منعت دنيا التعليقات على الصور لأنها تدرك أنها يمكن أن تتعرض للانتقادات بسبب ملابسها الجريئة.

دنيا بطمة
دنيا بطمة تلهب السوشل ميديا بلباس صيفي جريئ

دنيا لن تسامح أحد

كما أثارت ضجة واسعة بمنشور كتبت فيه: “لن أغفر لأحد.. يوم العيد ولا يوم عرفة بل حسبي الله ونعم الوكيل في كل من ظلمني وأوجعني وإتهمني بالباطل وتحدث عني بسوء في غيابي ومن أكل حقي ومن ظننت به خيراً وكان شراً ومن إستغل طيبتي معه وكان للجميل ناكراً ومن كان سببا في وجعي يوما ما.. والله لن أسامحهم أبداً محكمة الله بيننا”.

اترك هنا تعليقك على الموضوع