دنيا بطمة من الغناء إلى التمثيل
الرئيسية ثقافة و فن دنيا بطمة من الغناء إلى التمثيل

دنيا بطمة من الغناء إلى التمثيل

كتب في 18 سبتمبر 2019 - 6:30 م
باطما

نعيمة تشيشي ـ عبّــر

أعلنت الفنانة المغربية، دنيا بطمة، من خلال مقاطع فيديوهات عبر حسابها الشخصي على موقع انستغرام، أنها ستخوض تجربة التمثيل مع عدد من الفنانين.

 

وتضمنت مقاطع الفيديو أسماءً مشهورة، ستشارك معها دنيا كالفنان أسامة البسطاوي، والممثلة كليلة بونعيلات، والفنانة نعيمة إلياس.

 

وجدير بالذكر أن السيناريو، من كتابة الممثلة كليلة بونعيلات، أما الإخراج فهو للمخرج هشام الجباري، والانتاج تابع لشركة “ميد پرود”، التي تنتج برنامج “ماستر شاف.

 

وكانت إدارة MBC أعلنت عن خبر حصول الفنانة دنيا بطمة، على بطولة أحد المسلسلات المغربية، والذي سيعرض حصريا على قناة MBC 5، المغرب العربي.

 

 

شاهد ايضا:

 

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

التفاصيل الدقيقة… عن ‘القميص العربي’ للملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
-
التالي
آخر الأخبار : جمهور الرجاء الافضل عالميا والوداد يقترب مراكز المقدمة وفق تصنيف الماركا..  «»   جامعة “أكسفورد” البريطانية تعتزم إجراء اختبارات سريرية للقاح محتمل لكورونا  «»   رئيس الحكومة: نشتغل لإنجاح مرحلة ما بعد 10 يونيو وتعبئة الجميع ضرورية  «»   السودان..إصابة ثلاثة من أعوان الرئيس السابق عمر البشير بكورونا داخل السجن  «»   اسبانيا تسجل حالة وفاة واحدة جراء فيروس كورونا في سابقة  «»   بعد إساءتها للرسول ﷺ وزوجته القزابري يهاجم أستاذة الفلسفة ويصفها بالخاسرة البائرة  «»   الجزائر تستدعي سفيرها لدى باريس للتشاور على خلفية بث وثائقي حول “الحراك”  «»   إرجاء إقلاع “سبايس إكس” في أول مهمة فضائية مأهولة بسبب رداءة الطقس  «»   الملك محمد السادس يتابع الوضعية الصحية لعبد الرحمان اليوسفي  «»   كوفيد-19 .. البنك الإفريقي للتنمية يوافق على تمويل لفائدة المغرب بنحو 264 مليون أورو  «»