دنيا بطمة من الغناء إلى التمثيل
الرئيسية ثقافة و فن دنيا بطمة من الغناء إلى التمثيل

دنيا بطمة من الغناء إلى التمثيل

كتب في 18 سبتمبر 2019 - 6:30 م
باطما

نعيمة تشيشي ـ عبّــر

أعلنت الفنانة المغربية، دنيا بطمة، من خلال مقاطع فيديوهات عبر حسابها الشخصي على موقع انستغرام، أنها ستخوض تجربة التمثيل مع عدد من الفنانين.

 

وتضمنت مقاطع الفيديو أسماءً مشهورة، ستشارك معها دنيا كالفنان أسامة البسطاوي، والممثلة كليلة بونعيلات، والفنانة نعيمة إلياس.

 

وجدير بالذكر أن السيناريو، من كتابة الممثلة كليلة بونعيلات، أما الإخراج فهو للمخرج هشام الجباري، والانتاج تابع لشركة “ميد پرود”، التي تنتج برنامج “ماستر شاف.

 

وكانت إدارة MBC أعلنت عن خبر حصول الفنانة دنيا بطمة، على بطولة أحد المسلسلات المغربية، والذي سيعرض حصريا على قناة MBC 5، المغرب العربي.

 

 

شاهد ايضا:

 

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

التفاصيل الدقيقة… عن ‘القميص العربي’ للملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : فاس : مطاردة هوليودية لشاحنة تهريب قادمة من الناظور  «»   زكرياء جواد مدير مستشفى عين السبع يكشف خصائصه المتعددة….  «»   جديد الدكتور التازي وحنان ضحية طليقها وأحمد ضحية التشرميل بالقنيطرة….الحصة الثانية بي لايزر.  «»   حكومة العثماني تنوه بالعفو الملكي على الريسوني وخطيبها  «»   سيارة مجهولة تدهس شرطيين وترسلهما إلى المستعجلات بأكادير  «»   فتح باب الترشيح لمنصب رئيس مجلس جهة طنجة – تطوان – الحسيمة  «»   سعداني يصفع “البوليزاريو” : الصّحراء مغربية ويتعيّن على الجزائر والمغرب فتح حدودهما  «»   العثور على عظام بابن مسيك يستنفر السلطات الأمنية بالبيضاء….  «»   مشاهير هوليود بطنجة لتصوير “الأرملة السوداء”  «»   الحكومة تصادق على مشروع المالية لسنة 2020  «»