دنيا بطمة : حياتي الخاصة كتاب مفتوح للجميع

ثقافة و فن كتب في 11 نوفمبر، 2021 - 22:07
دنيا بطمة

عبّر ـ عن الآن

 

بعد تصدّر الفنانة المغربية دنيا بطمة حديث مواقع التواصل الاجتماعي خاصّةً بعد ظهور ابنتها غزل بلوك الـ “هالوين” الذي لاقى إعجاب الجمهور. كان لبرنامج “مع النجوم” الذي يعرض كلّ ليلة أحد بتمام الساعة 22:00 مساءً بتوقيت الإمارات على تلفزيون الآن، إتصالًا حصريًّا مع النجمة دنيا بطمة التي أشارت إلى أنَّ ألبومها المغربي المقبل يتضمن من ست إلى ثماني أغاني وسيصور بالكامل، وأصدرت منه أغنية “الحنّانة” وأغنية “عندي استعداد”. وتابعت قائلة: “أمّا الأغنية الثالثة رح تكسّر الدنيا إنشالله ورح تكون مفاجأة”.

دنيا بطمة

وأجابت بطمة حول سؤال، ما إذا كانت ستدخل مجال التمثيل قريبًا خاصةً أنّها ممثلة جيّدة في كليباتها أم أنّها ستغني تتر في رمضان 2022، قائلة: “أنا أجلت موضوع التمثيل إلى أجل غير مسمى وتركيزي حاليًّا على ألبومي الغنائي الذي سأطلق منه أغنية كلّ شهر أو شهرين ويصور على طريقة الفيديو كليب. وأضافت أنّها تنوي إطلاقه كاملًا قبل شهر رمضان المقبل حيث أنَّ آخر أغنية ستكون ختام الألبوم، مشيرةً إلى أنّها ستقدّم جميع أغاني الألبوم في حفلاتها المقبلة.

دنيا بطمة

وقالت عن إطلالة بناتها في الـ “هالوين” أنّه يوم يتمتع به الأطفال فقط وهو ليس عيدًا مقدّسًا، وكون ابنتها غزل تدرس في الأكاديمية البريطانية طلبو منها أن ترتدي لوك “هالوين”، واختارت لوك الساحرة. وكانت من أروع اللوكات الموجودة في المدرسةحيث أنّ الجميع أعجب بإطلالتها.

وأكّدت أنَّها أعلنت بنفسها عن حياتها الخاصّة والجمهور يحبّ ذلك، فهي لم تجد أي إساءة منهم، فحياتها كانت كتاب مفتوح لكلّ المغاربة والوطن العربي.

دنيا بطمة

وردًّا على الإشاعات التي تطلق عليها بين الحين والآخر، قالت أنّها اكتسبت مناعة قوية جدًّا جدًّا ضدّها إذ تعتبرها نوعًا من الإهتمام.

وفي ختام اللّقاء الهاتفي، شكرت الفنانة دنيا بطمة مقدم البرنامج فهد الهاشمي ومقدمة البرامج آلاء الحلبي على الإستضافة، متمنية لهما التوفيق.

دنيا بطمة

اترك هنا تعليقك على الموضوع