fbpx

“دنيا بطمة” حامل بمولود ثاني ..

دنيا باطمة حامل

تابعنا على جووجل نيوز تابعنا على

11 فبراير 2020 - 1:36 م

فؤاد جوهر ـ عبّر

 

 

تستعد الفنانة المغربية الشهيرة “دنيا بطمة” لاستقبال مولودها الثاني، من زوجها ومدير أعمالها البحريني “محمد الترك”،حيث أكدت عمة دنيا بطمة الخبر لوسائل الإعلام أمام المحكمة الابتدائية بمراكش.

 

 

وبحسب مصادر متطابقة، فإن وصيفة لقب “اراب ايدول” وسليلة عائلة “بطمة”، حامل في أشهرها الأولى، وهي في عز أزمة نفسية نتيجة اقحامها في حساب “مون بيبي” الشهير، وخائفة من أن تؤثر هذه المشاكل وانتقادات الناس على الحمل، وتابعت قائلة” راه ممكن يوقع ليها إجهاض بسباب هاد الهجوم اللي كتعرض ليه حشومة”.

 

 

وكان المنتج البحريني محمد الترك، اثار تفاعلا واسعا بين متابعيه، بعد نشره مقطع فيديو قصيرا، أعطى من خلاله تلميحات عن الحمل الثاني لزوجته دنيا بطمة، والتي أثير اسمها مؤخرا في قضية حساب “مون بيبي” المثير للجدل والمتصدر للأخبار الفنية بالمغرب.

 

 

وتأتي أنباء حمل الفنانة المغربية في واحد من أعز أزماتها التي مرت بها، ومنذ طرقها لأبواب الفن في المغرب والعالم العربي بجدارة لصوتها الفريد، وكذا بعد أيام قليلة من استعادة زوجها لحضانة أولاده الثلاثة من زوجته الأولى وهم حلا، ومحمد، وعبد الله بموجب حكم قضائي.

.
الى ذلك، قرر قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بمراكش أمس الاثنين، تأجيل البث في ملف دنيا وشققيتها ابتسام مرة أخرى، بعدما تمت متابعتهما في الجلسة الأولي في حالة سراح مؤقت مع كفالة 80 مليون سنتيم.

 

شاهد ايضا

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )