دنيا بطمة تصنف نفسها رقم 1 في المغرب!!
الرئيسية ثقافة و فن دنيا بطمة تصنف نفسها رقم 1 في المغرب!!

دنيا بطمة تصنف نفسها رقم 1 في المغرب!!

كتب في 30 نوفمبر 2019 - 7:01 م

عبّر ـ متابعة 

 

 

صنفت الفنانة دنيا باطمة نفسها الأولى بين الفنانات الموجودات، حاليا، في الساحة الفنية، ورأت أن الفنان سعد لمجرد هو الأنجح بين الشبان المغاربة على المستوى الفني.

 

 

وقالت باطمة، أثناء حلولها ضيفة على برنامج “هاشتاغ بيناتنا”، على قناة “ميدي 1 تي في”، إنها رقم واحد إذا ما تمت مقارنتها مع الفنانات من جيلها، بعيدا عن أهرامات الأغنية المغربية.

 

 

وأضافت باطمة: “إذا تحدثنا عن الفنانين الذكور، فأعتبر أن سعد لمجرد فرض نفسه بقوة”.

 

 

باطمة ليست الأولى من تعتبر نفسها رقم 1 في المغرب، إذ سبق أن صرح حاتم عمور أنه الفنان رقم واحد، غير أن تصريحه هذا جر عليه انتقادات واسعة.

 

 

 

 

شاهد أيضا :

الشيخة الطراكس بلباس شفاف

ترمي حمالة صدرها على المطرب العالمي ليرقص بها أمام الجمهور

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : مراكش..اعتقال عاهرات وسياح بعد مداهمة فيلا  «»   مبارك.. الدورة 16 من المهرجان الدولي للسينما والهجرة وفت بكل وعودها، وأتمنى أن تعود الدورة القادمة بتواجد قاعات سينمائية بأكادير  «»   بن كيران يهاجم المطالبات بالحريات الفردية ويعتبر”فرنسة التعليم” مشروع فاشل  «»   أكادير.. الفيلم القصير “غناء أحمد” يتوج بالجائزة الكبرى لمهرجان السينما والهجرة في دورته 16 في صنف الأفلام القصيرة  «»   تركيا تنقل مسجدا بني قبل 6 قرون ويزن نحو 1700 طن  «»   دراسة جديدة.. حكيم زياش ضمن أغلى اللاعبين في العالم  «»   محلل مصري : فشل الترجي في “الموندياليتو” راجع لغياب الحكام الأفارقة  «»   أكادير.. الجائزة الكبرى للدورة 16 من المهرجان الدولي للسينما والهجرة تعود للفيلم الطويل “رافاييل”  «»   نائب برلماني يرفض الإدلاء ببطاقة القطار وتوعد المراقب بالاتصال بالمدير  «»   رسالة ملكية إلى الرئيس الجزائري الجديد  «»