دنيا بطمة تستفيد من أزمة كورونا | ثقافة و فن
الرئيسية ثقافة و فن دنيا بطمة تستفيد من أزمة كورونا

دنيا بطمة تستفيد من أزمة كورونا

كتب في 23 مارس 2020 - 4:31 م
دنيا باطمة

 

عبّر ـ متابعة 

 

 

منذ خبر حبس شقيقتها إبتسام بطمة إثر تورّطها بقضية الحساب المزيّف حمزة مون بيبي، وتحاول دنيا بطمة الابتعاد عن وسائل التواصل الاجتماعي حتى لا تتعرّض لانتقادات الجمهور، ولكن في ليلة عيد الأم، نشرت رسالة خاصة لأمها وشقيقتها وجدتها، وتمنّت من الله أن يحفظهنّ لها، كما نشرت صورة خاصة لهنّ مع غلق خاصية التعليقات.

 

 

وفي سياق متصل، كانت محاكمة المملكة قد قررت توقيف جلسات التحقيقات لأجل غير مسمّى، وذلك وفقاً للإجراءات الوقائية المتّبعة لحين الاطمئنان على المواطنين ومرور أزمة فيروس كورونا دون ضرر.

 

 

وكانت إبتسام بطمة قد واجهت قرار الحبس قبل أسابيع بعد مواجهتها مع سكينة جناح الشهيرة باسم “غلامور” وإثبات تورّطها في القضية، بالإضافة إلى حبس مصممة الأزياء عائشة عياش التي أدلت بتصريحات أيضاً تدين إبتسام فقط دون شقيقتها.

 

 

أما دنيا، فحتى الآن لم تُدان رسمياً في القضية، لكنها ما زالت قيد التحقيقات، والبعض يردد أن الأمر لن يتجاوز الأسابيع القليلة لتلاقي دنيا نفس مصير شقيقتها بالسجن خلال الأشهر القليلة المقبلة.

 

 

جدير بالذكر أن هذا الحساب يعمل على نشر فضائح وابتزاز مجموعة كبيرة من النجوم المغاربة لمصلحة نجوم آخرين.

 

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : غياب الكمامات يربك المواطنين بعدد من مدن المملكة  «»   انتحار سيدة ستينية خوفا من كورونا  «»   انتحار سجين تمتع بالعفو الملكي بحي بنديبان بطنجة  «»   وزارة الاوقاف..290 ألف متعلم استفادوا من دروس محو الأمية عن بعد  «»   الصين..لا وفاة بسبب فيروس كورونا خلال 24 ساعة  «»   مالي.. لقاء بين سفير المغرب ووزير الشؤون الخارجية المالي بالعاصمة بماكو  «»   الدرك الملكي يوقف شخصا ينتحل صفة رجل سلطة بميدلت  «»   اليابان تعلن الثلاثاء حالة الطوارئ  «»   السعودية تفرض حظر التجول الكلي لمدة 24 ساعة بالمدن الرئيسية  «»   عاجل.. ارتفاع عدد حالات الإصابة بكورونا بالمغرب وتسجيل حالات شفاء جديدة  «»