دنيا بطمة تتمادى وتنشر صورا بالمايوه المكشوف مجدداً.. وشقيقتها شبه عارية

ثقافة و فن كتب في 5 أغسطس، 2021 - 17:59
دنيا بطمة

عبّر ـ متابعة

 

أثارت ​دنيا بطمة​ الجدل بعد ان نشرت مجموعة صور جديدة لها عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي، تظهر فيها بالمايوه ذي القطعة الواحدة باللون الاخضر، وغطت الجزء السفلي منه بقطعة قماش ربطتها حول خصرها.

لكن ما أثار حيرة الجمهور كثيراً هو شكل جسمها الذي بدا غريبا بالنسبة للمتابعين، اذ ان انحناءات جسمها مبالغ فيها، وكأن أردافها مصطنعة وليست حقيقية. وهذه ليست أول مرة تثير دنيا الجدل حول شكل جسمها، فقد كانت تعرضت للعديد من الانتقادات بسبب مؤخرتها ولبسها الضيق نوعا ماً.

 

دنيا بطمة
دنيا بطمة وشقيقاتها بالمايو وشبه عاريات في أجرأ صور لها.. شاهد

دنيا بطمة وشقيقتاها بالمايوه

وكانت قد أثارت دنيا بطمة ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن نشرت شقيقتها عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي، صورة وفيديو لها مع شقيقتاها من داخل المسبح.
وإرتدت الأخوات بطمة المايوه، وأظهرت الصور الجزء العلوي من أجسامهن، غير أنهن ظهرن بالفيديو وهن يتمايلن، ما أغضب المتابعين الذين إعتبروا أن إطلالات دنيا أصبحت جريئة للغاية في الفترة الأخيرة، خصوصاً بعد نشرها العديد من الصور بالهوت شورت على صفحتها، وأظهرت إنحناءات جسمها.

دنيا بالشورت القصير

كما شاركت دنيا  متابعيها في صفحتها الرسمية بموقع للتواصل الاجتماعي بمجموعة صور جديدة لها ارتدت فيها قطعتين من الملابس مؤلفتين من توب مربوطة فوق الصرة كشفت عن جزء من بطنها وشورت قصيراً وجاءت الإطلالة بألوان مزركشة غلب عليها اللونان الأخضر والأزرق.

بطمة 1

ولوحظ أن وجه دنيا بدا منتفخاً أكثر من العادة ما أثار الشكوك حول خضوعها لحقن البوتوكس.

واستعرضت دنيا أيضاً أكسسواراتها وساعتها في صورة أخرى وخواتمها، وقد منعت دنيا التعليقات على الصور لأنها تدرك أنها يمكن أن تتعرض للانتقادات بسبب ملابسها الجريئة.

إشارة إلى أن دنيا أثارت اجدلاً كبيراً بين الجمهور بعد نشرها صورة لها بملابس البحر كما وطالت الإنتقادات أيضاً زوجها المنتج البحريني محمد الترك، بسبب إطلالة دنيا بالمايوه.

ابتسام بطمة

 بطمة داخل حوض سباحة

وكانتالمعنية بالامر​ قد أثارت جدلاً كبيراً بين الجمهور بعد نشرها صورة لها بملابس البحر على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي، ظهرت فيها وهي تستجم تحت أشعة الشمس، وتلقّت دنيا الكثير من الإنتقادات بسبب صورتها من اشخاص اعتبروا انها ليست مناسبة لفنانة وأم لطفلتين في حين أن بعض المتابعين دافعوا عنها وعبروا عن اعجابهم بإطلالتها، متمنيين لها قضاء أوقات صيفية ممتعة.

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع