دنيا بطمة تتعمد إظهار مفاتنها..غطت من فوق وعرّت البطن والفحذين..صور

ثقافة و فن كتب في 30 يوليو، 2021 - 16:03
دنيا بطمة

عبّر ـ متابعة

 

شاركت الفنانة المغربية ​دنيا بطمة​ متابعيها في صفحتها الرسمية بموقع للتواصل الاجتماعي بمجموعة صور جديدة لها ارتدت فيها قطعتين من الملابس مؤلفتين من توب مربوطة فوق الصرة كشفت عن جزء من بطنها وشورت قصيراً وجاءت الإطلالة بألوان مزركشة غلب عليها اللونان الأخضر والأزرق.

ولوحظ أن وجه دنيا بدا منتفخاً أكثر من العادة ما أثار الشكوك حول خضوعها لحقن البوتوكس.

واستعرضت دنيا أيضاً أكسسواراتها وساعتها في صورة أخرى وخواتمها، وقد منعت دنيا التعليقات على الصور لأنها تدرك أنها يمكن أن تتعرض للانتقادات بسبب ملابسها الجريئة.

 

إشارة إلى أن دنيا بطمة أثارت اجدلاً كبيراً بين الجمهور بعد نشرها صورة لها بملابس البحر كما وطالت الإنتقادات أيضاً زوجها المنتج البحريني محمد الترك، بسبب إطلالة دنيا بالمايوه.

دنيا بطمة تثير الجدل بملابس البحر

وكانت ​دنيا بطمة​ قد أثارت جدلاً كبيراً بين الجمهور بعد نشرها صورة لها بملابس البحر على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي، ظهرت فيها وهي تستجم تحت أشعة الشمس، وتلقّت دنيا الكثير من الإنتقادات بسبب صورتها من اشخاص اعتبروا انها ليست مناسبة لفنانة وأم لطفلتين في حين أن بعض المتابعين دافعوا عنها وعبروا عن اعجابهم بإطلالتها، متمنيين لها قضاء أوقات صيفية ممتعة.

دنيا بطمة ترد على من اتهمها اتهامات باطلة

وقبل ايام أحدث منشور كتبته دنيا بطمة​ عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، ضجة واسعة إذ كتبت: “لن أغفر لأحد.. يوم العيد ولا يوم عرفة بل حسبي الله ونعم الوكيل في كل من ظلمني وأوجعني وإتهمني بالباطل وتحدث عني بسوء في غيابي ومن أكل حقي ومن ظننت به خيراً وكان شراً ومن إستغل طيبتي معه وكان للجميل ناكراً ومن كان سببا في وجعي يوما ما.. والله لن أسامحهم أبداً محكمة الله بيننا”.

يذكر انه تم اتهام دنيا بطمة بتسريب صور وفيديوهات لزملائها الفنانين عبر حساب على مواقع التواصل الاجتماعي تحت اسم “حمزة مون بيبي” وتم التحقيق معها ويتم متابعة القضية والتحقيقات لا زالت جارية في هذا الموضوع.

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع