دنيا بطمة.. المكياج يعكس تغيير ملامحها وحقيقة خضوعها لعمليات التجميل

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
دنيا بطمة

تابعنا على جووجل نيوز

9 يوليو 2021 - 6:23 م

عبّر ـ متابعة 

 

التقطت عدسات الصحافة والإعلام العديد من الصور للفنانة المغربية دنيا بطمة، التي فاجأت الجميع بإطلالتها، ذلك أثناء حضورها إفتتاح العراقة والاصالة المغربية للعود والبخور والعطور المغربية والشرقية، الذي أقيم مساء أمس.

 

دنيا بطمة

قصر فستان دنيا بطمة عكس زيادة وزنها

وظهرت دنيا بطمة بإطلالة عصرية، تميل للغرابة بعض الشئ، حمل توقيع The Queen Boutique، مرتدية فستانا قصيرا مجسما، بأكمام طويلة، مصمم من قماش

فاخر باللون الأسود، وتطرز بفصوص زرقاء من الأمام وناحية الأكمام، مع الشراشيب الناعمة من أسفل، عكس الفستان زيادة وزنها بشكل لافت، فيما انتعلت حذاءً ذا كعب عال.

خوفا من الحسد أم مواكبة الموضة.. دنيا بطمة تخطف الأنظار بالأزرق مع الأسود وأكملت أناقة إطلالتها ببعض المجوهرات الماسية راقية التصميم مع ساعة يد فاخرة.

أما من الناحية الجمالية، أعتمدت فرق خصلات شعرها القصير الأسود منسدلة بحرية فوق كتفيها بلمسة PROFESSIONAL، ووضعت مكياجا صاخبا، مما أظهر تغيير ملامحها بشكل واضح، لخضوعها لعمليات تجميل عدة، وارتكز المكياج على الألوان الترابية للتناغم مع لون بشرتها الخمرية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون النود الغامق في الشفاه.

وحرصت دنيا بطمة ان تشارك جمهورها أدق تفاصيل حياتها، معلقه على الصور عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر “إنستجرام”، قائلة: “صور من افتتاح العراقة والاصالة المغربية للعود والبخور والعطور المغربية والشرقية دمتم متالقين”.

 

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب