الرئيسية ثقافة و فن دنيا باطما ممنوعة من مغادرة التراب الوطني

دنيا باطما ممنوعة من مغادرة التراب الوطني

كتب في 3 سبتمبر 2019 - 8:00 م
باطما

مصطفى طه ــ عبّــر

 

كشفت مصادر إعلامية، أن الفرقة الوطنية في مدينة الدار البيضاء، استمعت أمس، للفنانة المغربية دنيا باطما، وذلك بتعليمات من وكيل الملك، على خلفية ذكر اسمها في شكاية، قدمت ضد الحساب المعروف، ب “حمزة مون ببيبي”، الذي يقوم بالتشهير في حق الحياة الخاصة للعديد من النجوم المغاربة، في شتى المجالات.

 

وحسب ذات المصادر، فالفنانة المذكورة، ممنوعة من مغادرة التراب الوطني، رفقة آخرين، لهم علاقة بالملف، إلى حين الانتهاء من البحث في الموضوع.

 

للإشارة، فقد تم إيقاف سكينة غلامور، إحدى المشتبه فيهم، من طرف المصالح الأمنية، بمطار محمد الخامس الدولي، ومنعها من السفر خارج المغرب.

 

شاهد ايضا:

نجاة ركاب طائرة لارام

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : نادي الوداد يفوز بثنائية ويضع قدما في دور المجموعات بدوري الابطال  «»   أكادير.. فرقة الدراجين توقف جانح حاول تعريض سائق سيارة أجرة للسرقة  «»   التشكيلة الرسمية لرجاء ضد النصر الليبي  «»   البث المباشر لمباراة الوداد الرياضي ونواذيبو الموريتاني  «»   ايقاف لصين فوف سطح منزل بتيزنيت بعد محاصرتهما من طرف مواطنين  «»   المغرب يدعو بجدة إلى التحرك الفوري لوقف انتهاكات إسرائيل للحقوق الفلسطينية المشروعة  «»   مسجد السنة بالرباط بدون مراحيض لأزيد من 6 أشهر  «»   العثور على وثائق سرية عسكرية عند أحد “بائعي الزريعة” بالبيضاء  «»   وفاة مريض بمستشفى الشيخ زايد رفضوا إسعافه لعدم تقديمه لـ”شيك” الضمان  «»   وزارة التربية الوطنية تستعد لاستقطاب أساتذة أجانب لتدريس اللغات والمواد العلمية  «»