الرئيسية ثقافة و فن دنيا باطما ممنوعة من مغادرة التراب الوطني

دنيا باطما ممنوعة من مغادرة التراب الوطني

كتب في 3 سبتمبر 2019 - 8:00 م
باطما

مصطفى طه ــ عبّــر

 

كشفت مصادر إعلامية، أن الفرقة الوطنية في مدينة الدار البيضاء، استمعت أمس، للفنانة المغربية دنيا باطما، وذلك بتعليمات من وكيل الملك، على خلفية ذكر اسمها في شكاية، قدمت ضد الحساب المعروف، ب “حمزة مون ببيبي”، الذي يقوم بالتشهير في حق الحياة الخاصة للعديد من النجوم المغاربة، في شتى المجالات.

 

وحسب ذات المصادر، فالفنانة المذكورة، ممنوعة من مغادرة التراب الوطني، رفقة آخرين، لهم علاقة بالملف، إلى حين الانتهاء من البحث في الموضوع.

 

للإشارة، فقد تم إيقاف سكينة غلامور، إحدى المشتبه فيهم، من طرف المصالح الأمنية، بمطار محمد الخامس الدولي، ومنعها من السفر خارج المغرب.

 

شاهد ايضا:

نجاة ركاب طائرة لارام

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : زياش يتألق بمراوغات “ساحرة” ليلة فوز الأياكس  «»   توقيف ثلاثة أشقاء متورطين في أفعال إجرامية بسطات  «»   خنيفرة.. ضفاف نهر أم الربيع صارت مطرح لنفايات و شركة أوزون للنظافة في خبر كان  «»   تفاصيل جديدة..مارس مع زوجته واختها في سرير واحد لسنوات والنهاية كانت مأساوية نواحي الناظور  «»   من الإمارات..ندى حاسي او “كاردشيان الخميسات” تنشر صور مثيرة للجدل وتكشف عن مفاتنها  «»   توقيف دانماركي من أصل صومالي مطلوب دوليا  «»   الأشعري: “البيجيدي” فشل بالكامل في تطبيق دستور 2011  «»   اكادير:بعد استدراجه لمكان خال..اغتصاب قاصر  «»   حجز حوالي 2 طن من مخدر الشيرا داخل إسطبل بأصيلة  «»   هذا هو خليفة أنس الدكالي على رأس قطاع الصحة بالمغرب..  «»