دنيا باطما ممنوعة من مغادرة التراب الوطني
الرئيسية ثقافة و فن دنيا باطما ممنوعة من مغادرة التراب الوطني

دنيا باطما ممنوعة من مغادرة التراب الوطني

كتب في 3 سبتمبر 2019 - 8:00 م
باطما

مصطفى طه ــ عبّــر

 

كشفت مصادر إعلامية، أن الفرقة الوطنية في مدينة الدار البيضاء، استمعت أمس، للفنانة المغربية دنيا باطما، وذلك بتعليمات من وكيل الملك، على خلفية ذكر اسمها في شكاية، قدمت ضد الحساب المعروف، ب “حمزة مون ببيبي”، الذي يقوم بالتشهير في حق الحياة الخاصة للعديد من النجوم المغاربة، في شتى المجالات.

 

وحسب ذات المصادر، فالفنانة المذكورة، ممنوعة من مغادرة التراب الوطني، رفقة آخرين، لهم علاقة بالملف، إلى حين الانتهاء من البحث في الموضوع.

 

للإشارة، فقد تم إيقاف سكينة غلامور، إحدى المشتبه فيهم، من طرف المصالح الأمنية، بمطار محمد الخامس الدولي، ومنعها من السفر خارج المغرب.

 

شاهد ايضا:

نجاة ركاب طائرة لارام

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : وزارة الصحة تؤكد جاهزيتها للتصدي لكورونا وتنفي وجود أية حالة  «»   العثماني: يحذر من نشر أخبار زائفة بشأن كورونا ويؤكد عدم تسجيل أي حالة ببلادنا  «»   الحاجب..مقتل جندي و جرح أربعة في انفجار قنبلة أثناء التداريب  «»   توقيف ناشر اشاعة “كورونا بالمغرب” في تطوان  «»   طرامواي البيضاء يدهس موظفة ويرديها قتيلة بالبيضاء  «»   وجدة.. انقلاب شاحنة محملة بقنينات الغاز  «»   الصحراء: مجلس النواب الإسباني يدعو إلى ” حل عادل ودائم ومقبول “  «»   السعودية تعلق دخول المعتمرين والسائحين لمنع تفشي فيروس كورونا  «»   وزير العدل محمد بنعبد القادر و إصلاح منظومة العدالة  «»   هذا هو القطاع الاكثر مساهمة في توفير مناصب الشغل  «»