دفاع ضحايا مدير يومية أخبار اليوم يطالب بتعويضهن بمليار و300 مليون
الرئيسية في الواجهة دفاع ضحايا مدير يومية أخبار اليوم يطالب بتعويضهن بمليار و300 مليون

دفاع ضحايا مدير يومية أخبار اليوم يطالب بتعويضهن بمليار و300 مليون

كتب في 19 أكتوبر 2019 - 2:40 م

 

 

 

عبّر من البيضاء

 

 

طالب دفاع المطالبات بالحق المدني في ملف قضية مدير نشر يومية أخبار اليوم، توفيق بوعشرين، المتعلق بالتحرش و الاغتصاب و الاتجار في البشر، بتعويض المشتكية أسماء الحلاوي بمبلغ مالي قدره 5 ملايين درهم، و3 ملايين درهم لسارة المرس و3 ملايين درهم للمشتكية خلود الجابري، كما طالب بتعويض للمشتكية نعيمة الحروري بمليوني درهم.

 

 

واعتبر دفاع الضحايا، أن التعويضات التي حكمت بهم المحكمة في المرحلة الإبتدائية، هزيلة ولا تعكس حجم الأضرار النفسية والمادية التي لحقت بهن.

 

 

وكانت محكمة الاستئناف بمدينة الدار البيضاء، قد قررت في وقت متأخر من أمس الجمعة 18 اكتوبر 2019، تأجيل جلسة محاكمة توفيق بوعشرين، مؤسس يومية «أخبار اليوم»، المتابع على خلفية قضية «الاغتصاب والاتجار في البشر»، إلى الجمعة المقبل 25 أكتوبر.

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : تلميذ يضع حدا لحياته داحل ثانوية باليوسفية  «»   الملك يهنئ الرئيس الفلسطيني  «»   بالقرب من المحكمة الزجرية لعين السبع تم تصوير فيديو سمسرة ملف قضائي  «»   المالديف تجدد دعمها التام لسيادة المغرب ووحدته الترابية  «»   طنجة.. توقيف شخص يشتبه في تورطه في سرقة من داخل وكالة تجارية ومؤسسة بنكية  «»   العثور على جثة متشرد بالشارع العام قرب المحطة الطرقية بورزازات  «»   أم لطفلة تضع حدا لحياتها بمارتيل في ظروف غامضة  «»   نجاة الطائرة التي كانت تقل فريق الطاس لوجدة من السقوط بسبب سوء الأحوال الجوية  «»   القيادة الجهوية للوقاية المدنية بكلميم تستعرض حصيلة الخسائر التي خلفتها الحرائق بعدد من الواحات بالجهة  «»   موت الفجأة يباغث سائق شاحنة أثناء عمله بإحدى الضيعات نواحي تارودانت  «»