دفاع بوعشرين يدخل التاريخ من أوسع أبوابه بسبب التعذيب الأبيض و الناعم
الرئيسية في الواجهة دفاع بوعشرين يدخل التاريخ من أوسع أبوابه بسبب التعذيب الأبيض و الناعم

دفاع بوعشرين يدخل التاريخ من أوسع أبوابه بسبب التعذيب الأبيض و الناعم

كتب في 20 يوليو 2019 - 11:20 ص
بوعشرين

عبّر من الرباط

 

في واحدة من اكثر عجائب محاكمة مدير نشر يومية أخبار اليوم، و موقع اليوم 24، توفيق بوعشرين إثارة، هي ما صرح به دفاعه من كون المتابع على ذمة قضايا جنسية، قد تعرض لتعذيب أبيض و ناعم.

 

 

واعتبر عدد من المتتبعين للمحاكمة، أن هذا التصريح سابقة تاريخية لم يسبق لها أي شخص قبل دفاع بوعشرين خلال جلسة  امس الجمعة، الأمر الذي يوضح درجة الهذيان التي وصل إليها دفاع المتهم بعدما أعوزته الحجة، و أحرجتهم الأدلة التي تورط موكلهم المتهم بالتحرش و الاغتصاب و الاتجار في البشر.

 

 

التعذيب الناعم و الأبيض، على حد تعبير دفاع بوعشرين، جاء كردة فعل بائسة على بطلان جميع الحجج التي تقدم بها للاستدلال على ادعاءاته الخادعة، بأن المتهم تعرض للتعذيب، و أن خروقات شابت مسطرة التوقيف والمداهمة والحجز ومحاضر المعاينة والاستنطاق المتعلقة بالمتهم توفيق بوعشرين.

 

 

التعذيب الأبيض و الناعم، زعم دفاع المتهم أنه حصل خلال أطوار المحاكمة، في محاولة  جديدة لتغليط الرأي العام  و ترويج المغالطات.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : منطقة أوكايمدن السياحية ضواحي مراكش تشهد توافدا كبيرا من الزوار بعد تساقط الثلوج  «»   فتح خط جديد يدفع أصحاب سيارات الأجرة لحصار الحافلات  «»   داء الكلب يقتل مهاجرا في اسبانيا عضته قطة بالمغرب  «»   النيران تشتعل في سيارة وسط مدينة فاس وتحولها إلى رماد  «»   بسبب ضعف ميزانية قطاع الصحة خبراء يتدارسون سبل تمويلها  «»   حراس الأمن الخاص يتظاهرون أمام البرلمان لرفع التمييز ضدهم  «»   الناظور: 2400مستفيد(ة) من قافلة طبية وطنية بجماعة بوعرك النائية  «»   كندا تستعد لتطبيق مخططها لاستقبال مليون مهاجر  «»   مؤسسة محمد السادس تحتضن تجمعا للعلماء الأفارقة بفاس‎  «»   على غرار اسم سفير باكستان في السعودية..اسم الرئيس الجزائري يحرج المغاربة  «»