درك تامنصورت يعتقل مروجا للمخدرات رفقة فتاتين متلبسين بحيازة الشيرا ومبلغ مالي
الرئيسية حوادث درك تامنصورت يعتقل مروجا للمخدرات رفقة فتاتين متلبسين بحيازة الشيرا ومبلغ مالي

درك تامنصورت يعتقل مروجا للمخدرات رفقة فتاتين متلبسين بحيازة الشيرا ومبلغ مالي

كتب في 3 أبريل 2020 - 8:24 م
درك

 

قرنوف محفوظ ـ عبّر

 

تمكنت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي بتامنصورت، عصر اليوم الجمعة، من الاطاحة بشبكة متخصصة في ترويج المخدرات بالقرب من اقامات الجوامعية وسط تامنصورت.

 

وجاء اعتقال افراد العصابة المتكونة من شاب رفقة فتاتين بعد مطاردتهم حينما حاولوا الفرار على متن دراجة نارية.

 

والى ذلك، حجزت عناصر الدرك الملكي لدى الموقوفين مجموعة من قطع الشيرا كانت معدة للبيع بالاضافة الى مبلغ مالي متحصل عليه من توريج المخدرات.

 

والى ذلك، تم اقتياد الموقوفين الى مقر الدرك الملكي قصد تحرير محاضر اعتقالهم بتهمة ترويج المخدرات وخرق حالة الطوارئ الصحية. كما تم وضعهم رهن تدابير الحراسة النظرية الى حين عرضهم امام النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بمراكش.

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
-
التالي
آخر الأخبار : بريطانيا تتجه لاعادة فتح المدارس الإبتدائية جزئيا  «»   مديرة مستشفى مولاي يوسف تتحدث عن أجواء عيد الفطر داخل المستشفى..  «»   الحسيمة.. مصرع شخص بعد سقوطه من الطابق الثالث لعمارة سكنية  «»   جهة درعة-تافيلالت تتجه للسيطرة على الوضعية الوبائية و 9حالات فقط من لازالت تحت المراقبة  «»   بني ملال.. وفاة شخص كان رهن تدابير الحراسة النظرية  «»   مراكش..جمعية أنوار للتنمية والتضامن تساهم في مواجهة جائحة كورونا  «»   عاجل.. العثور على جثة ثلاثيني يوم العيد بمراكش  «»   تارودانت.. أزمة عطش تلوح في الأفق بجماعة أيت ايعزة والمكتب الوطني للماء مطالب بالتدخل بشكل عاجل  «»   الناظور.. ساكنة حي شعبي يستقبلون رجال الأمن بالورود والزغاريد إحتفالا بالعيد  «»   الأطقم الطبية في الصفوف الأمامية لمواجهة فيروس كورونا يوم عيد الفطر والنمودج بالدار البيضاء  «»