درك تامري شمال اكادير يحبط عملية للهجرة السرية بمنطقة إمسوان
الرئيسية في الواجهة درك تامري شمال اكادير يحبط عملية للهجرة السرية بمنطقة إمسوان

درك تامري شمال اكادير يحبط عملية للهجرة السرية بمنطقة إمسوان

كتب في 16 سبتمبر 2019 - 5:30 م
درك تامري شمال اكادير يحبط عملية للهجرة السرية بمنطقة إمسوان.

خالد انبيري-عبّر 

 

 

أحبطت مصالح الدرك الملكي بالتامري شمال اكادير، زوال أمس الأحد 15 شتنبر الجاري، عملية للهجرة السرية، على مستوى دوار تيلضي بمنطقة إمسوان شمال مدينة أكادير.

 

 

وحسب مصادر خاصة، فإن مصالح الدرك الملكي توصلت بإخبارية من طرف بعض البحارة، تفيد تواجد أشخاص يشتبه في كونهم مرشحين للهجرة السرية بالمنطقة المذكورة، لتتوجه عناصر الدرك رفقة عناصر من القوات المساعدة على وجه السرعة لعين المكان، حيث تم توقيف تسعة أشخاص فيما استطاع العاشر الفرار لوجهة مجهولة.

 

 

وأضافت ذات المصادر، أن معظم الموقوفين ينحدرون من الجماعة الترابية الدراركة شرق مدينة أكادير، حيث جرى اقتيادهم لمركز الدرك والإحتفاظ بهم تحت تدابير الحراسة النظرية من أجل البحث معهم تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : كلميم..اصابات متفاوتة الخطورة اثر انقلاب “بيكوب” بها عاملات  «»   المغرب تهزم الجزائر في صراع “عبد السلام” موهبة جرونينجن الهولندي  «»   الحكومة المصرية توزع أكثر من مليون ونصف مليون واقي ذكري على الرجال  «»   الناظور.. جريمة قتل بشعة تهز مدينة زايو بطلها مريض “نفساني”  «»   نشرة خاصة: أمطار قوية وأحيانا عاصفية مع هبوب رياح نسبيا قوية بالعديد من مناطق المملكة  «»   يهم مغاربة لبنان..بسبب الاحتجاجات سفارة المغرب تضع رقما هاتفيا للتواصل في الحالات المستعجلة  «»   أزيد من 29 سنة سجنا نافذا لمغربي قتل عجوز إسبانية  «»   زيارة ملكية مرتقبة لإعطاء انطلاقة برنامج تأهيل الصخيرات تمارة  «»   أنباء عن تعيين المستشار الملكي الطيب الفاسي الفهري سفيرا للرباط بواشنطن  «»   العثماني يعمل على اقتراح 200 اسم كفء لشغل مناصب مسؤولية  «»