درك برشيد يضع حدا لنشاط عصابتين متخصصتين في سرقة المواشي

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
مع اقتراب

تابعنا على جووجل نيوز

13 أبريل 2021 - 11:00 ص

عبّـــر – متابعة

 

 

تمكنت عناصر الدرك الملكي ببرشيد، أمس الإثنين، من تفكيك عصابتين متخصصتين في سرقة المواشي، باستعمال ناقلتين، بكل من مدينة الدروة ومنطقة أولا عبو نواحي برشيد.

 

وحسب تقارير اعلامية محلية، فقد تم توقيف 8 أشخاص على مرحلتين يشتبه في ارتباطهم بعصابتين إجراميتين يستهدفن مواشي الفلاحين بالمنطقة، وذلك على اثر شكايات توصل بها رئيس مركز الدرك ببرشيد من مجموعة من الفلاحين بجماعات المباركيين والجاقمة والكارة، يشتكون فيها تعرض ماشيتهم للسرقة في ظروف غامضة.

 

وأضافت ذات التقارير، أن التحريات والأبحاث التي قامت بها عناصر الدرك الملكي بمركز الدروة مكنت من تحديد هوية أحد المشتبه فيهم، الذي جرى توقيفه ووضعه رهن تدابير الحراسة النظرية، قبل ان يكشف أثناء البحث معه عن باقي المتورطين في هذا الفعل الجرمي، ليتم تكثيف الأبحاث والتي أسفرت عن توقيف باقي المتورطين على مراحل، إضافة إلى حجز مادة سامة تستعمل في قتل كلاب الحراسة أثناء تنفيذ عملية سرقة المواشي، وشاحنة تعود ملكيتها إلى أحد المشتبه فيهم، الذين كانوا يقومون بتصريف المواشي المسروقة في أماكن ما يزال البحث جاريا لتحديدها.

 

هذا، فقد جرى اقتياد الموقوفين الى مركز الدرك، حيث تم الاحتفاظ بهم تحت تدابير الحراسة النظرية والاستماع إلى إفاداتهم في محاضر تمهيدية قانونية، في انتظار غحالتهم على النيابة العامة المختصة.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب