درك انزكان يحبط عملية تهريب ثلاثة أطنان من مخدر الشيرا داخل ثلاث سيارات خفيفة
الرئيسية حوادث درك انزكان يحبط عملية تهريب ثلاثة أطنان من مخدر الشيرا داخل ثلاث سيارات خفيفة

درك انزكان يحبط عملية تهريب ثلاثة أطنان من مخدر الشيرا داخل ثلاث سيارات خفيفة

كتب في 7 نوفمبر 2019 - 9:22 ص

عبر-أكادير

 

تمكنت مصالح الدرك الملكي بالمركز القضائي لإنزكان، في الساعات الأولى من صباح اول أمس الثلاثاء 5 نونبر الجاري، من إحباط محاولة لتهريب أزيد من ثلاثة أطنان من مخدر الشيرا، داخل ثلاث سيارات خفيفة، بالقرب من مطار أكادير المسيرة بأيت ملول.

 

وحسب مصادر خاصة، فقد تم توقيف ثلاث سيارات خفيفة، بنقطة التفتيش بالقرب من مطار المسيرة بأيت ملول، أسفرت عملية تفتيشهم عن حجز كميات كبيرة من مخدر الشيرا بداخلهم، قدرت بثلاثة أطنان، حيث تم اعتقال شخص واحد، في الوقت الذي استطاع فيه الآخرون الفرار وسط غابة ادمين.

 

واضافت ذات المصادر، أنه تم اقتياد الموقوف لمركز الدرك، حيث جرى الإحتفاظ به تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، فيما لازال البحث جاريا لتحديد هوية باقي المتورطين في هذا الفعل الإجرامي.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : موظفون في قطاع الصحة بمراكش ينددون بأوضعهم المزرية  «»   أنباء عن تعيين “جولي إزابيل بيشوب” مبعوثة الأمم المتحدة في ملف الصحراء خلفا ل”كوهلر”  «»   على غرار مول الكاسكيطة..أخنوش يحرق أوراقه مع المغاربة  «»   تارودانت.. هجومات الرعاة الرحل تخرج ساكنة قيادة أيت عبد الله للإحتجاج  «»   رئيس الشرطة القضائية بتاوريرت يستعمل مسدسه لإنقاذ عناصره من متهم خطير  «»   «الصديق الندل»..فتح له بيته ثم ضبطه على سريره مع زوجته  «»   منير الجعواني يفجرها بعد الفوز ضد الإتحاد البيضاوي  «»   عصام الراقي بعد فوزه في مقابلة طاس يعد جمهور فاس بالبلوغ الى القسم الوطني الأول  «»   جماهير المغرب الفاسي تعبر عن فرحتها بعد الفوز على الإتحاد البيضاوي…  «»   حقوقي من الجالية بوجه مكشوف يقصف عزيز أخنوش بعد خطابه بميلانو ويوجه رسالة الى العنصر والشگر  «»