درك اليوسفية يلقي القبض على عون سلطة متلبسا بتلقي رشوة | مجتمع
الرئيسية في الواجهة درك اليوسفية يلقي القبض على عون سلطة متلبسا بتلقي رشوة

درك اليوسفية يلقي القبض على عون سلطة متلبسا بتلقي رشوة

كتب في 24 فبراير 2020 - 10:34 م
اعتقال

قرنوف محفوظ ـ عبّر

 

 

زوال يوم الاثنين 24 فبراير الجاري، اعتقلت عناصر تابعة للمركز القضائي للدرك الملكي باليوسفية، عون سلطة متلبسا بتلقي رشوة من طرف مواطن ينحدر من جماعة الگنتور التي تبعد على مدينة اليوسفية بسبعة كلم، وهذا الأخير دهب الى مقر مركز القيادة من أجل إنجاز جواز سفر، فاشترط عليه عون سلطة تسليمه مبلغ 300 درهم كرشوة مقابل ذلك.

 

المواطن اتصل بالخط المباشر للتبليغ عن الرشوة، لتتصل رئاسة النيابة العامة بوكيل الملك لدى ابتدائية اليوسفية، الذي أعطى أوامره للمركز القضائي بالاستماع إلى المشتكي ووضع كمين لعون السلطة، وتحديد وضبط المبلغ المالي موضوع الرشوة.

 

وما إن سلم المواطن المبلغ لعون السلطة أمام مقر قيادة الكنتور، حتى تفاجئ بعناصر الدرك الملكي، حيث تم اقتياده إلى مركز الدرك الملكي باليوسفية.

 

وبناء  على تعليمات النيابة العامة، تم وضع المعني بالامر تحت تدابير الحراسة النظرية.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : مجلس الحكومة يصادق على مشروع قانون يتعلق بسن أحكام خاصة بحالة الطوارئ الصحية وإجراءات الإعلان عنها  «»   دوامة فيروس كورونا : تأثير كبير على المغاربة المقيمين بإسبانيا  «»   تكسير للأبواب واعتداء بالضرب..سيدة تشتكي أذية جيرانها بالبيضاء  «»   رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون يغادر من العناية المركزة  «»   العثماني للمغاربة: نراهن عليكم بالالتزام الصارم للحجر الصحي وعليكم بالصبر خلال هذه المدة  «»   أبي الجعد.. الرصاص لتوقيف “داعشي” يشتبه في خرقه لحالة الطوارئ الصحية ومحاولة القتل العمد  «»   تعافي مواطنة ألمانية سبعينية من كورونا بمستشفى طنجة  «»   اسبانيا..تسجيل أزبد من 52 ألف شفاء من فيروس كورونا  «»   حصيلة الوفيات في فرنسا تتخطى 12 ألفا بسبب كوفيد 19  «»   مجلس الأمن الدولي: مسلسل الموائد المستديرة هو السبيل الوحيد للتوصل إلى حل سياسي نهائي للنزاع الإقليمي حول الصحراء المغربية  «»