دراجي يكشف قائمة المنتخبات المرشحة للفوز بكأس أمم إفريقيا والمفاجأة في مرتبة الأسود

رياضة كتب في 12 يناير، 2024 - 21:35 تابعوا عبر على Aabbir
حفيظ دراجي
حمزة غطوس

تحدث المعلق الجزائري بقنوات “بي إن سبورت” القطرية، حفيظ دراجي، عن حظوظ المنتخبات الإفريقية في “كان الكوت ديفوار” الذي تنطلق منافساته يوم غد السبت.

دراجي، ومن خلال برنامجه “بعيون حفيظ دراجي”، رشح منتخب الكوت الديفوار للفوز بكأس أمم إفريقيا باعتباره منظم البطولة وصاحب الأرض والجمهور.

ووضع المعلق الجزائري المنتخب السينغالي ثاني مرشح للظفر باللقب الإفريقي، باعتباره حامل لقب النسخة الأخيرة التي احتضنتها الكاميرون في 2021.

ويرى ذات المتحدث أن المنتخب المغربي يأتي ثالثا بعد الكوت ديفوار والسينغال، في قائمة المنتخبات المرشحة للفوز باللقب الإفريقي، في حين وضع المنتخب المصري رابعا والجزائري خامسا.

نشطاء يردون على توقعات دراجي

وتفاعل كثير من المتابعين مع توقعات حفيظ، واصفينها بغير المنطقية على اعتبار أن المنتخب المفربي يبقى المرشح الأبرز على الورق نظير الإنجاز التاريخي الذي حققه في مونديال قطر الأخير.

واعتبر كثيرون أن دراجي بوضعه المنتخب الجزائري خامسا في قائمة المنتخبات المرشحة للفوز بكأس أمم إفريقيا، إنما أراد إبعاد الضغط عن منتخب بلاده ليس إلا.

كما اعتبر البعض أن توقعات دراجي تفتقد للمصداقية والموضوعية، مرجعين ذلك لانطلاقه من خلفيات في توقعه للمنتخبات المرشحة للفوز باللقب الإفريقي.

بقيت الإشارة إلى أن منافسات كأس أمم إفريقيا التي تحتضنها الكوت ديفوار، ستنطلق يوم غد السبت 13 يناير الجاري إلى غاية 11 فبراير المقبل.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع