fbpx

دراجة نارية مجنونة تدهس شرطيا بالمضيق وترديه قتيلا

تابعنا على جووجل نيوز تابعنا على

9 يوليو 2019 - 3:00 م

كادم بوطيب ـ عبّــر

 

 

لفظ شرطيّ يعمل بفرقة السّير والجولان بالمضيق، أمس الإثنين بمصحّة خاصّة بتطوان، أنفاسه الأخيرة، متأثّرا بجروح بليغة أصيب بها بعدما صدمته درّاجة ناريّة أول أمس الأحد، بمدخل المدينة، أثناء مزاولته لعمله.

 

 

مصادر متطابقة أفادت بأنّ الهالك (ع. ب) حاول توقيف سائق الدرّاجة الناريّة الّذي كان مطاردا من قبل رجال الأمن على طول الطّريق الرّابطة بين “مارينا سمير” ومدار “مريدينا” بمدخل المضيق؛ غير أنّ عدم امتثال الأخير لأمر التّوقّف والسّرعة الّتي كان يقود بها تسبّبا في صدم الشّرطيّ وإصابته بجروح بليغة، خاصّة على مستوى الرّأس.

 

 

المصادر ذاتها أوضحت أن الشّرطي خضع لعمليّة جراحيّة عاجلة لم يتمكّن خلالها الطّاقم الطّبيّ من إنقاذ حياته، نظرا لخطورة الإصابة، حيث نُقلت جثّته إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليميّ لتطوان.

 

 

وكانت مصالح الأمن قد أوقفت سائق الدّراجة النّاريّة، حيث وضع تحت تدابير الحراسة النّظريّة بتعليمات من النّيابة العامّة المختصّة، إلى حين إتمام التّحقيقات الادارية، والّتي باشرتها مصلحة حوادث السّير، للوقوف على ظروف وحيثيّات الحادثة من أجل تحديد المسؤوليّات، وفق الإجراءات القانونيّة الجاري بها العمل.

 

 


شاهد ايضا:

تقرير حزين من بين سبورت بعد إقصاء المنتخب المغربي ضد البنين بركلات الترجيح

بكاء زياش.. مشهد مؤلم بعد إقصاء المنتخب أمام بنين

 

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )