الرئيسية أخبار عربية دبي..وفاة طفل بعد نسيانه في “حافلة المدرسة”

دبي..وفاة طفل بعد نسيانه في “حافلة المدرسة”

كتب في 16 يونيو 2019 - 8:29 ص

عبّر-متابعة 

 

نشرت شرطة دبي أمس السبت، على حسابها في تويتر نبأ وفاة طفل في السادسة من عمره، بعد نسيانه في الحافلة التي أقلّته إلى المدرسة.

 

 

وجاء في التغريدة:” قبل قليل، وفاة طفل من الجنسية الاسيوية في حافلة تابعة لمركز تحفيظ القرآن في منطقة القوز بعد نزول جميع الأطفال واغلاق الأبواب وتركه منسياً منذ الساعة الثامنة داخل الباص حتى فارق الحياة”.

التالي
آخر الأخبار : تفاصيل مثيرة.. تورط شقيقة فنانة مغربية شهيرة في الدعارة ..  «»   الاتحاد المصري يُعين مدربا جديدا لمنتخب “الفراعنة”  «»   انطلاق عملية التسجيل في برنامج “تيسير” للدعم المادي للأسر  «»   سبيك يؤكد الإنخفاض الكبير في نسبة الإجرام بمدينة سلا  «»   مؤشرات الجريمة العنيفة التي لها ارتباط مباشر بالإحساس بالأمن لا تشكل سوى 8.9 بالمائة من المظهر العام للجريمة  «»   سبيك..الحموشي حرص على إرساء فلسفة تواصلية واسعة تربط المؤسسات الأمنية مع محيطها المجتمعي  «»   تطورات في قضية سارة..طليقها أجبرها على السهر مع خليجيين..!!  «»   سيدي بيبي..زوج يضبط زوجته أثناء ممارسة الرذيلة مع عشيقها  «»   عاجل..وفاة الرئيس التونسي السابق زين الدين بن علي  «»   الدخيسي: تسجيل أزيد من 449 ألف قضية زجرية منذ بداية السنة إلى غاية 15 شتنبر  «»