دبي..وفاة طفل بعد نسيانه في "حافلة المدرسة"
الرئيسية أخبار عربية دبي..وفاة طفل بعد نسيانه في “حافلة المدرسة”

دبي..وفاة طفل بعد نسيانه في “حافلة المدرسة”

كتب في 16 يونيو 2019 - 8:29 ص

عبّر-متابعة 

 

نشرت شرطة دبي أمس السبت، على حسابها في تويتر نبأ وفاة طفل في السادسة من عمره، بعد نسيانه في الحافلة التي أقلّته إلى المدرسة.

 

 

وجاء في التغريدة:” قبل قليل، وفاة طفل من الجنسية الاسيوية في حافلة تابعة لمركز تحفيظ القرآن في منطقة القوز بعد نزول جميع الأطفال واغلاق الأبواب وتركه منسياً منذ الساعة الثامنة داخل الباص حتى فارق الحياة”.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

-
التالي
آخر الأخبار : عاجل.. وفاة الوزير الأول السابق “عبد الرحمان اليوسفي”  «»   تفاصيل الفاجعة الي هزات مدينة فاس..  «»   بطولة إيطاليا.. الدوري يستأنف نشاطه في 20 يونيو المقبل  «»   الجن تابع عائلة فينما مشات فالدار البيضاء  «»   التوفيق:تنظيم موسم الحج لهذه السنة متوقف على قرار من السلطات السعودية  «»   “بغيناك تعيش”..حملة رقمية لوقف نزيف الانتحار بإقليم شفشاون  «»   ترحيل المغاربة ـ الهولنديين من الناظور نحو الدار البيضاء ومنها الى أمستردام..  «»   مجلس الحكومة يصادق على مشروع قانون يتعلق بالعاملين الاجتماعيين في صيغة جديدة  «»   المغرب بقيادة الملك يعرب عن دعمه الكامل للاستجابة العالمية لوباء فيروس كورونا  «»   فاجعة.. لفظ أنفاسه الأخيرة تحت قدم شرطي .. مشهد يهز الولايات المتحدة !  «»