دبي..مصرع 15 شخصا وأصابة 5 آخرون من جنسيات مختلفة في حادثة سير مروعة
الرئيسية أخبار عربية دبي..مصرع 15 شخصا وأصابة 5 آخرون من جنسيات مختلفة في حادثة سير مروعة

دبي..مصرع 15 شخصا وأصابة 5 آخرون من جنسيات مختلفة في حادثة سير مروعة

كتب في 6 يونيو 2019 - 9:13 م

عبّر-وكالات 

 

قي خمسة عشر شخصا مصرعهم وأصيب خمسة آخرون من جنسيات مختلفة في حادثة سير وقعت مساء اليوم الخميس في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

 

 

وقالت شرطة دبي في تغريدة عبر حسابها الرسمي بموقع ” تويتر ” إن الحادث ناجم عن اصطدم حافلة سياحية ،كان على متنها 31 راكبا وتحمل لوحة أرقام سلطنة عمان على شارع الشيخ محمد بن زايد ،بلوحة ارشادية مما أدى الى وفاة 15 راكبا من جنسيات مختلفة وإصابة 5 أشخاص آخرين بإصابات بليغة.

 

 

وأشار المصدر ذاته إلى أنه تم نقل الجثث والمصابين الى الجهات المختصة كما أن التحقيق لا يزال مستمرا لمعرفة سبب وقوع هذا الحادث المؤسف.

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : العثور على جثة امرأة بفندق بمكناس  «»   الزفزافي الأب “يسجد” لأعضاء جمعية اسبانية صليبية والسبب..  «»   معاناة طفل قمري تتسبب في بيع اسرته لأثاثها بالكامل..مؤثر جدا ويهم المغاربة ..  «»   تحذير الى جميع السائقين..مخالفة غريبة الكل يقدم عليها في المغرب..بالصورة  «»   أربعيني يضع حدا لحياته بالدار البيضاء  «»   مكناس..اعتقال فلاح تحرش بشرطية  «»   نواب البرلمان البريطاني يدعمون تأجيل خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي  «»   15 سنة لهاتك عرض ابنته  «»   نبيل بنعبد الله ينتقد الحكومة ومكوناتها الحزبية ويكشف سبب المغادرة  «»   مصر.. ضبط فتاة ارتدت نقاباً لتصوير فيلم إباحي بصحبة زوجها ومفاجأة عن هويتها!  «»