دبي..مصرع 15 شخصا وأصابة 5 آخرون من جنسيات مختلفة في حادثة سير مروعة
الرئيسية أخبار عربية دبي..مصرع 15 شخصا وأصابة 5 آخرون من جنسيات مختلفة في حادثة سير مروعة

دبي..مصرع 15 شخصا وأصابة 5 آخرون من جنسيات مختلفة في حادثة سير مروعة

كتب في 6 يونيو 2019 - 9:13 م

عبّر-وكالات 

 

قي خمسة عشر شخصا مصرعهم وأصيب خمسة آخرون من جنسيات مختلفة في حادثة سير وقعت مساء اليوم الخميس في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

 

 

وقالت شرطة دبي في تغريدة عبر حسابها الرسمي بموقع ” تويتر ” إن الحادث ناجم عن اصطدم حافلة سياحية ،كان على متنها 31 راكبا وتحمل لوحة أرقام سلطنة عمان على شارع الشيخ محمد بن زايد ،بلوحة ارشادية مما أدى الى وفاة 15 راكبا من جنسيات مختلفة وإصابة 5 أشخاص آخرين بإصابات بليغة.

 

 

وأشار المصدر ذاته إلى أنه تم نقل الجثث والمصابين الى الجهات المختصة كما أن التحقيق لا يزال مستمرا لمعرفة سبب وقوع هذا الحادث المؤسف.

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : العثماني موجها سهامه لباقي الأحزاب..مغديش تربحوا بالبلطجة  «»   ريال مدريد يرغب في ضم زياش  «»   من عين المكان..أم لاحت ثلاثة وليداتها من السطح بمدينة الدار البيضاء والمفاجأة شنو دار الاب ديالهوم.  «»   اسبانيا..انقاذ مغاربة هاجروا على دراجة “جيت سكي”  «»   شيكاوي..أتعرض للمساومة بجسدي والإغتصاب مقابل الشهرة.. سئمت !  «»   فاجعة .. لحظة إنهيار منزل بسبب الأمطار الغزيرة بزاكورة  «»   قيس سعيد يفوز بالانتخابات الرئاسية في تونس  «»   إحدى ضحايا بوعشرين تكتب “سامحوني الحياة لم تعد تطاق”  «»   الجزائر..رجل أمني يصفي زوجته وثلاثة من اقرباءه  «»   أمزازي ينوِّه بسفيرة “خالد بن الوليد” في تحدي القراءة العربي  «»