دبي..مصرع 15 شخصا وأصابة 5 آخرون من جنسيات مختلفة في حادثة سير مروعة
الرئيسية أخبار عربية دبي..مصرع 15 شخصا وأصابة 5 آخرون من جنسيات مختلفة في حادثة سير مروعة

دبي..مصرع 15 شخصا وأصابة 5 آخرون من جنسيات مختلفة في حادثة سير مروعة

كتب في 6 يونيو 2019 - 9:13 م

عبّر-وكالات 

 

قي خمسة عشر شخصا مصرعهم وأصيب خمسة آخرون من جنسيات مختلفة في حادثة سير وقعت مساء اليوم الخميس في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

 

 

وقالت شرطة دبي في تغريدة عبر حسابها الرسمي بموقع ” تويتر ” إن الحادث ناجم عن اصطدم حافلة سياحية ،كان على متنها 31 راكبا وتحمل لوحة أرقام سلطنة عمان على شارع الشيخ محمد بن زايد ،بلوحة ارشادية مما أدى الى وفاة 15 راكبا من جنسيات مختلفة وإصابة 5 أشخاص آخرين بإصابات بليغة.

 

 

وأشار المصدر ذاته إلى أنه تم نقل الجثث والمصابين الى الجهات المختصة كما أن التحقيق لا يزال مستمرا لمعرفة سبب وقوع هذا الحادث المؤسف.

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : إعادة طفلة الى اهلها بسلا بعد تحديد مكانها ..التفاصيل..  «»   تألق بنشرقي وأوناجم مع الزمالك يطيح بالترجي  «»   بعد متابعتهن بنفس التهم..باطمة في حالة سراح وعياش الى السجن..مغاربة يتساءلون!!  «»   خنيفرة .. لا زال “الشمع” هو من ينير ليالي ساكنة حي شعبي ..مؤثر  «»   السلامي: حققنا نتيجة مهمة ومبارة العودة ستكون صعبة  «»   وصلة رقص لـ”نور” تثير ضجة  «»   بولعجول يحوّل وكالة السلامة الطرقية إلى ملحقة لحزب المصباح  «»   الرجاء يهزم مازمبي الكونغولي بثنائية في ربع نهائي دوري الأبطال..  «»   لجنة النموذج التنموي تحل بمدينة وجدة لدراسة وضعية جهة الشرق  «»   المغرب يواصل تحقيق الاعتراف الدولي بنجاعته الأمنية في مكافحة الإرهاب والجريمة  «»