داني ألفيش متحدثا عن ميسي: ضائع وغير سعيد..

في الواجهة كتب في 19 مارس، 2022 - 14:51 تابعوا عبر على Aabbir
داني ألفيش

أكد داني ألفيش البرازيلي ظهير برشلونة، أن زميله السابق الأرجنتيني ليونيل ميسي “ضائع” و “غير سعيد” رفقة فريقه الحالي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وتحدث ظهير برشلونة الحالي لـ “ESPN” قائلًا: بالنسبة لي، ميسي غير سعيد مع باريس سان جيرمان، ميسي يجعل هذه اللعبة مميزة، ويفعل هذا حينما يحظى بأوقات جيدة، يُشعر الآخرين بمتعة كرة القدم.

وأضاف: “يبدو لي ضائعًا هناك، ميسي تواجد في أفضل مكان بالعالم ساعده على فعل ما يحب، كان يخبرني دائمًا: هل يوجد مكان أفضل من برشلونة؟”.

وتابع داني ألفيش : “تأكدت من كلامه، لا يوجد فريق أفضل من برشلونة، حينما خرجت شائعات رحيله أخبرته بما كان يخبرني دائمًا”.

واختتم البرازيلي حديثه: “إنه ليس هنا الآن لسبب ما، أتمنى أن يعود لاحقًا لنستمتع سويًا بكل شيء، جميع من رحلوا عن برشلونة شعروا بالندم، بعضهم سينكر هذا لأنهم لا يحبون الخسارة، لكن هذا هو الواقع”.

من جانب اخر، أعلن ليونيل سكالوني، مدرب منتخب الأرجنتين، اليوم الجمعة، قائمة منتخب “راقصي التانجو” لخوض مباراتي فنزويلا والإكوادور، بحضور ليونيل ميسي و7 شبان مزدوجي الجنسية، كأبرز المستجدات.

ويعود ميسي إلى منتخب “الألبيسيليستي”، بعد أن غاب في الجولات السابقة أمام تشيلي وكولومبيا، للتعافي من فيروس كورونا.
وتضم قائمة مزدوجي الجنسية 7 لاعبين، هم فرانكو وفالنتين كاربوني (إنتر ميلان)، لوكا روميرو (لاتسيو)، ماتياس سولي (يوفنتوس)، أليخاندرو جارناتشو (مانشستر يونايتد)، نيكولاس باز (ريال مدريد) وتياجو جيرالنيك (فياريال).

وتستقبل الأرجنتين، التي ضمنت التأهل بالفعل لبطولة كأس العالم في قطر 2022، فنزويلا في 25 مارس/آذار الجاري، على أن تزور الإكوادور بعد 4 أيام من هذا التاريخ.

ثم ستبقى المباراة المؤجلة أمام البرازيل، في موعد لم يتم تأكيده بعد.

وتتصدر البرازيل تصفيات أمريكا الجنوبية، برصيد 39 نقطة، تليها الأرجنتين بـ35، ثم الإكوادور (25) وأوروجواي (22) في منطقة التصفيات المباشرة.

عبّر ـ مواقع 

اترك هنا تعليقك على الموضوع