خنيفرة.. درك أيت إسحاق يوقف سيارة محملة بالمخدرات بأوراش
الرئيسية حوادث خنيفرة.. درك أيت إسحاق يوقف سيارة محملة بالمخدرات بأوراش

خنيفرة.. درك أيت إسحاق يوقف سيارة محملة بالمخدرات بأوراش

كتب في 8 نوفمبر 2019 - 2:06 م

 

كاظم بو طيب ـ عبِّــر

أوقع كمين نصبته عناصر الدرك الملكي التابعة لسرية أيت إسحاق بسيارة تحمل أرقام مزورة من نوع “مرسيديس” محملة بكمية مهمة من المخدرات بمنطقة أوراش التابعة لقيادة أيت إسحاق إقليم خنيفرة.

وحسب مصادر محلية فقد تم إيقاف السيارة بعد اعتراضها من طرف عناصر الدرك الملكي ليتمكن الجناة من الفرار، وكانت السيارة محملة بحوالي 400 كيلوغرام من الكيف وقرابة 100 كيلوغرام من التبغ المهرب “طابا” .

وأضافت دات المصادر أنه تم اقتياد السيارة المحجوزة نحو مقر الدرك بٱيت إسحاق حيث سيتم عرضها على الشرطة العلمية من أجل الكشف عن هوية الجناة الذين فروا إلى وجهة مجهولة.كما تمكنت عناصر الدرك يومه الخميس 7 نونبر الجاري من تفكيك مصنع لصناعة مسكر ماء الحياة بمنطقة واومانة وحجز مايزيد عن 120 لتر من هذا المسكر.

وتأتي هذه العمليات في سياق الحملات الأمنية المكثف والعمل المتواصل والدؤوب لعناصر الدرك الملكي لمحاربة كل الظواهر الإجرامية بالمنطقة، وبفضل التدابير المحكمة والتوجيهات المسؤولة الصارمة المتخذة من طرف القائد الجهوي للدرك الملكي بخنيفرة.

شاهد ايضا

الملك محمد السادس – نتحمل جميعا أمانة الحفاظ على الوحدة الوطنية والترابية

صور نادره ورائعه لطفوله جلاله الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

-
التالي
آخر الأخبار : إشهار السلاح الوظيفي لتوقيف شاب هائج بقلعة السراغنة  «»   الولايات المتحدة تصل لعتبة ال100 ألف حالة وفاة بسبب كورونا  «»   موقع إلكتروني مكسيكي يؤكد على مغربية الصحراء “بحكم الواقع وبقوة القانون”  «»   كوريا الجنوبية تصدم العالم و تعيد فرض قيود التباعد الاجتماعي بسبب بؤر لفيروس كورونا  «»   ارتفاع عدد حالات الإصابة بكوفيد-19 بالمملكة لـ7636  «»   الدار البيضاء: توقيف شخص بتهمة احتجاز ابنه القاصر وتعريضه للضرب والجرح  «»   أمريكا..محلات تجارية ” تفرض ضريبة كورونا” على الزبائن  «»   نور الدين: الجزائر تسخر إمكانتها الإعلامية ضد المغرب و برنامج تلفزي فرنسي يزعجها  «»   محامي رفيق بوبكر.. بلا منكبرو الموضوع او الفيديو راه مجرد خطأ  «»   ربحت مليار شنو دير بيه..سولنا المغاربة سمعو باش جاوبوا  «»