خنيفرة..دخلت المستشفى لإجراء عملية بسيطة على اللوزتين فخرجت جثة هامدة
الرئيسية حوادث خنيفرة..دخلت المستشفى لإجراء عملية بسيطة على اللوزتين فخرجت جثة هامدة

خنيفرة..دخلت المستشفى لإجراء عملية بسيطة على اللوزتين فخرجت جثة هامدة

كتب في 4 ديسمبر 2019 - 10:30 م
خنيفرة..دخلت المستشفى لإجراء عملية بسيطة على اللوزتين فخرجت جثة هامدة

عبد العزيز أمزاز-عبّر

 

 

لفظت طفلة لا يتجاوز عمرها الثلاث سنوات تنحدر من منطقة أيت إسحاق إقليم خنيفرة، أنفاسها الأخيرة بعد أن دخلت إلى المستشفى لإجراء عملية بسيطة على مستوى اللوزتين، إلا أنها خرجت من غرفة العمليات جثة هامدة.

 

 

و حسب ما أفادت به مصادر من عين المكان، فإن أسرة الضحية قامت بدفن الفقيدة دون أن تتقدم بشكاية في الموضوع إلى المصالح المختصة، و دون أن تطالب بتشريح جثة الإبنة المتوفية، خاصة و أن الوفاة غير الطبيعية للفتاة خلفت حزن و ذهول و صدمة وسط سكان المدينة و جيران أسرة الضحية.

 

نشطاء وسائط التواصل الاجتماعي بالمدينة، عبروا عن امتعاضهم الشديد من الحادث، و نددوا بالوضع الكارثي الذي يعيشه المستشفى الإقليمي بخنيفرة، بل ووجهوا تهم ثقيلة للطبيب الذي أجرى العملية.

 

يذكر أن إقليم خنيفرة  لا يتوفر على مندوب لوزارة الصحة، كما أن المستشفى الذي أطلقوا عليه مستشفى الموت ليس له مدير.

 

 

 

 

شاهد ايضا



 

الملك محمد السادس يتحدث عن الوضع الحالي بالمنطقة والفضاء المتوسطي.

 

جلالة الملك.. المغرب ظل واضحا في مواقفه بخصوص مغربية الصحراء

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : نجاة ثلاثة أشخاص من موت محقق اثر حادثة سير نواحي تيزنيت  «»   إدارية أكادير تنصف أستاذا امنتع مديره الإقليمي عن تسليمه رخصة لقضاء عطلة خارج أرض الوطن  «»   حجز مجموعة من مواد التجميل والتنظيف المنتهية الصلاحية نواحي اشتوكة أيت باها  «»   رئيس الحكومة يجري مباحثات مع وزير الشؤون الخارجية الكندي  «»   “تراكس” وأمين العراقي وآخرون يحيون حفلا خيرا بسطات  «»   خنيفرة ، القصة الكاملة وراء هجرة مرضى القصور الكلوي التابعين للقوات المسلحة الملكية نحو بني ملال  «»   البطولة الاحترافية.. الجيش الملكي يعود بانتصار ثمين من مضيفه نهضة الزمامرة  «»   لا غالب ولا مغلوب في مباراة فتح الناظور واتحاد تواركة  «»   فرقة جديدة لمكافحة العصابات تابعة لولاية أمن أكادير تباشر عملها  «»   أول خروج إعلامي لعائلة عارضة الأزياء كاميليا اللي ماتت بعد دخولها للسجن وعائلتها تنفي أنها نتاحرات  «»