الرئيسية رياضة خمسة لاعبين يغادرون معسكر “الأسود” وخليلوزيتش يستدعي مدافع بيتيس

خمسة لاعبين يغادرون معسكر “الأسود” وخليلوزيتش يستدعي مدافع بيتيس

كتب في 3 سبتمبر 2019 - 3:28 م
تعادل مخيب للأسود أمام بوركينفاسو

عبّر ـ متابعة

 

 

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن وحيد هاليلهودزيتش، مدرب المنتخب الوطني الأول، وجه الدعوة إلى زهير فضال، لاعب فريق ريال بتيس الإسباني، للالتحاق بالتجمع الإعدادي للمنتخب الوطني الذي يستعد للمباراتين الوديتين اللتين سيخوضهما أمام كل من منتخبي بوركينا فاسو والنيجر يومي 6 و10 شتنبر 2019 بالملعب الكبير بمراكش.

 

 

من جهة أخرى، غادر كل من بدر بانون وعمر بوطيب ورومان سايس والمهدي بوربيعة ويونس بلهندة، مقر بعثة المنتخب الوطني بمدينة مراكش، بسبب الإصابة التي كانوا قد تعرضوا لها رفقة فرقهم.

 

 



شاهد ايضا:

نجاة ركاب طائرة لارام

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : نادي الوداد يفوز بثنائية ويضع قدما في دور المجموعات بدوري الابطال  «»   أكادير.. فرقة الدراجين توقف جانح حاول تعريض سائق سيارة أجرة للسرقة  «»   التشكيلة الرسمية لرجاء ضد النصر الليبي  «»   البث المباشر لمباراة الوداد الرياضي ونواذيبو الموريتاني  «»   ايقاف لصين فوف سطح منزل بتيزنيت بعد محاصرتهما من طرف مواطنين  «»   المغرب يدعو بجدة إلى التحرك الفوري لوقف انتهاكات إسرائيل للحقوق الفلسطينية المشروعة  «»   مسجد السنة بالرباط بدون مراحيض لأزيد من 6 أشهر  «»   العثور على وثائق سرية عسكرية عند أحد “بائعي الزريعة” بالبيضاء  «»   وفاة مريض بمستشفى الشيخ زايد رفضوا إسعافه لعدم تقديمه لـ”شيك” الضمان  «»   وزارة التربية الوطنية تستعد لاستقطاب أساتذة أجانب لتدريس اللغات والمواد العلمية  «»