خليلوزيتش يفاجئ المغاربة من جديد بتشكيلة الأسود في مواجهة الكونغو..!!

رياضة كتب في 24 مارس، 2022 - 15:46 تابعوا عبر علىAabbir DMCA.com Protection Status
خليلوزيتش

استقر مدرب المنتخب المغربي، وحيد خليلوزيتش، على ملامح تشكيلة الأسود التي تواجه منتخب الكونغو الديمقراطية، غدا الجمعة، في ذهاب جولة الحسم المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم “قطر 2022”.

وعلم من مصادر مطلعة، أن خليلوزيتش، لن يجازف بإجراء تغييرات موسعة في تشكيلة الأسود التي شاركت في أمم أفريقيا الأخيرة بالكاميرون، وسيكتفي فقط بإجراء تغييرين على مستوى خط الوسط والهجوم.

ويؤمن وحيد أن تشكيلة المغرب في الكان لم تكن سيئة، بل لم يحالفها الحظ فقط خلال مواجهة مصر في الدور ربع النهائي، وحققت نتائج جيدة في دور المجموعات أمام الجابون وغانا وجزر القمر، وكذلك في ثمن النهائي أمام مالاوي.

وكان مدرب المغرب، قد ضم 4 لاعبين فقط جدد في هذه القائمة لم تشارك في الكان، من بينها ثنائي الوداد يحيى جبران ويحيى عطية الله ولاعبين من الليجا وهما جواد يميق لاعب بلد الوليد وعبد الصمد الزلزولي لاعب برشلونة والذي لم يشارك في تدريبات الأسود بكينشاسا واكتفى بحصة على انفراد.

من جانب آخر، كشف هيكتور كوبر، مدرب منتخب جمهورية الكونغو الديمقراطية لكرة القدم، أن المواجهة أمام المنتخب الوطني المغربي لن تكون سهلة من دون شك، مؤكدا استعداد اللاعبين بشكل جيد لهذه المباراة.

كما أوضح المتحدث نفسه في الندوة الصحفية التي تسبق المواجهة، أنه يعلم جيدا الأجواء التي ستكون هنا في حال تحقيق التأهل إلى كأس العالم بقطر، مضيفا أنه سيعمل على تحقيق ذلك لإسعاد الجماهير الكونغولية.

مدرب الكونغو الديمقراطية،  أضاف أنه سيواجه أحد أقوى المنتخبات افريقيا غير أنه يملك جميع الحظوظ للتأهل إلى ”المونديال“، مشيرا أنه سيعمل على تحقيق ذلك في المواجهة.

عبّر ـ متابعة

اترك هنا تعليقك على الموضوع