خليلوزيتش يزور برقوق بعد العملية

في الواجهة كتب في 15 يونيو، 2022 - 12:03 تابعوا عبر على Aabbir
خليلوزيتش

خضع أيمن برقوق، اللاعب الدولي المغربي لكرة القدم، لعملية جراحية مستعجلة، في إحدى مصحات الدار البيضاء، الإثنين 13 يونيو 2022.

ووفقا لصورة متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، فقد زار وحيد خليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، اللاعب أيمن برقوق، في المصحة التي يرقد بها من أجل الاطمئنان على صحته بعد إجرائه للعملية.

وبحسب ما أوضحه مراد أمامي، وكيل أعمال اللاعب أيمن برقوق، الذي توج هذا الموسم بلقب الدوري الأوروبي مع فريق آينتراخت فرانكفورت، فإن اللاعب أجرى عملية جراحية لاستئصال الزائدة الدودية.

وحسب ذات المصدر، فإن اللاعب أيمن برقوق عانى من آلام حادة خلال تدريبات المنتخب المغربي، ما اضطر الطاقم الطبي لنقله إلى إحدى المصحات بمدينة الدار البيضاء الأحد الماضي من أجل الكشف عنه ومعرفة ملابسات الوعكة الصحية التي ألمت به قبل مباراة المغرب وليبيريا.

وأضاف ذات المتحدث أن الأطباء المشرفين على الوضع الصحي لبرقوق قرروا إخضاعه لعملية جراحية مستعجلة أراحته من المعاناة التي عاشها، بعدما ظهر عليه عياء شديد ووجد صعوبة في الحديث مع باقي زملائه خلال التدريبات سالفة الذكر.

ويعتبر أيمن برقوق البالغ من العمر 24 عاما، من أبرز لاعبي المنتخب المغربي الذين يضع فيهم البوسني وحيد خليلوزيتش كامل الثقة والمرشح للحضور في بطولة كأس العالم مع المنتخب، خصوصاً بعد ظهوره المُميز مع آينترخت فرانكفورت الألماني، في انتظار تألقه مع فريقه الجديد ماينز.

عبّر ـ مواقع

اترك هنا تعليقك على الموضوع