خليلوزيتش متحدثا عن لاعبي المنتخب المغربي: يعانون..!!

رياضة كتب في 12 يونيو، 2022 - 20:15 تابعوا عبر علىAabbir DMCA.com Protection Status
خليلوزيتش ولاعبي المنتخب المغربي

أجرى المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، عصر الأحد 12 يونيو 2022، آخر حصة تدريبية له في ملـعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، استعدادا لمواجهة نظيره الليبيري، مساء الاثنين 13 يونيو 2022، برسم الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا “كان الكوت ديفوار 2023”.

قال وحيد خليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي، إن لاعبي المنتخب المغربي يعانون الإرهاق البدني والذهني، ولهذا يتوقع مباراة صعبة أمام المنتخب الليبيري، مشيرا إلى أن بداية التجمع التدريبي للنخبة الوطنية، قبل أسبوعين، شهد إصابة البعض بفيروس “كورونا”، إضافة إلى تعرض بعض اللاعبين لإصابات.

وأضاف الناخب الوطني، في تصريح للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أنه يتوقع صعوبة كبيرة أمام المنـتخب الليبيري، ومع ذلك، فلا خيار أمام لاعبي المنتخب المغربي غير الفوز.

ودعا خليلوزيتش الجمهور المغربي إلى دعم المنتخب الوطني في مباراة الغد أمام المـنتخب الليبيري، بداعي أن اللاعـبين يحتاجون ذلك، لأنهم في نهاية الموسم، ويعانون الإرهاق ويفكرون في العطلة.

وكان المنـتخب الوطني فاز في الجولة الأولى من التصفيات أمام جنوب إفريقيا، بهدفين لواحد، وبالتالي فإنه في حاجة إلى الفوز، من جديد، في مباراته أمام ليبيريا، من أجل ضمان التأهل إلى نهائيات كأس إفريقيا.

عبّر ـ مواقع

اترك هنا تعليقك على الموضوع