خليلوزيتش في تحدي جديد للمغاربة وجامعة الكرة.. لن أعيد زياش ولن أتحدث عنه ولقجع لاكلمة له..!!

رياضة كتب في 18 أبريل، 2022 - 16:44 تابعوا عبر علىAabbir DMCA.com Protection Status
وحيد خليلوزيتش

رفض وحيد خليلوزيتش، مدرب المنتخب المغربي، “المفروض”، الحديث عن موضوع احتمال عودة زياش إلى المنتخب الوطني لكرة القدم، مشيرا إلى أنه يحبذ الحديث عن نتائجه، وعن اللاعبين الشباب الذين حققوا حلم التأهل إلى مونديال قطر.

وقال خليلوزيتش، في حديث مع صحيفة “أخبار الرياضة”، الكرواتية، وهو يرد على سؤالها عما إذا كان زياش يملك فرصة ليعود إلى صفوف المنتخب الوطني المغربي، “لا أريد حتى أن أتحدث عن ذلك بعد الآن”.

ثم زاد يقول:”كرست نفسي لفريقي ومجموعتي، وحصلت على مكان في (مونديال) قطر.

كل شيء آخر هو (مجرد) قصص يفرضها شخص ما في اشارة الى لقجع رئيس جامعة الكرة..

 

وكي يؤكد تشبثه برأيه، قال خليلوزيتش في السياق نفسه: “نحتاج أن نتحدث عن نتائجنا، هؤلاء اللاعبون الشباب الذين تمكنوا من التأهل (إلى مونديال) قطر. مع سبعة انتصارات وتعادل واحد، (بمنتخب) سجل 25 هدفا واستقبلت شباكه 3 أهداف. كل شيء آخر هو إثارة، قد تناسب شخصًا ما. لن أدخل في هذه الخلافات”.

يذكر أن رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، كان أكد، أخيرا، أن المنتخب الوطني يسع الجميع، مشيرا إلى أن المتعين الآن هو توفير الظروف المواتية للأسود كي يحضروا أنفسهم لنهائيات كأس العالم بقطر، وإلى أن الباب ينبغي أن يفتح لزياش ومزراوي وغيرهما.

ولكن بعد تصريح خليلوزيتش وتحديه، الجديد، وضع فوزي لقجع في موقف محرج ومصغّر مع المغاربة، وكأن حال لسان المدرب البوسني يقول: لقجع معندو كلمة او غا باغي يبان كبطل..!!

عبّر ـ متابعة 

اترك هنا تعليقك على الموضوع