الرئيسية رياضة خليلوزيتش: سأختار لائحة موسعة من اللاعبين في المنتخب الوطني

خليلوزيتش: سأختار لائحة موسعة من اللاعبين في المنتخب الوطني

كتب في 5 سبتمبر 2019 - 7:52 م
خليلودزيتش يغادر

عبّر ـ متابعة

 

 

قال الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش، اليوم الخميس 05 شتنبر بمراكش، إنه سيختار لائحة موسعة من اللاعبين بالمنتخب الوطني.

 

 

وأضاف في لقاء مع الصحافة عقده قبل المبارتين الوديتين بالملعب الكبير لمراكش ضد كل من بوركينافاسو (6 شتنبر) والنيجر (10 شتنبر) “لن يتم إقصاء أي لاعب من المنتخب الوطني، الاستحقاق هو الشرط الوحيد للعب مع المنتخب”.

 

 

وعبر عن تفضيله لائحة موسعة من أجل مزيد من معرفة مستوى كل لاعب وإعطاء الفرصة للجميع، مؤكدا أن اللاعبين المحليين يتوفرون على مؤهلات كبرى. وأكد أن المنتخب الوطني مستعد جيدا للمبارتين الوديتين وأن هدفه هو تحسين ترتيت المغرب في تصنيف الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) وتحقيق أفضل النتائج في كأس أمم إفريقيا وكأس العالم.

 

 

وأبرز أن اللاعبين المغاربة يتوفرون على مهارات عالية داعيا إلى التركيز على خطة للعب تنسجم مع مؤهلات لاعبي المنتخب الوطني.

 

 

من جانبه، قال لاعب المنتخب الوطني، نبيل درار، إن أجواء جيدة تسود داحل المنتخب، مؤكدا عزم اللاعبين على إسعاد المغاربة بعد نكسة كأس إفريقيا.

 

 

وبدوره، أكد وليد أزارو أنه سيبذل كل ما بوسعه لتمثيل المغرب أحسن تمثيل، مؤكدا أن حمل الألوان الوطنية يعد فخرا كبيرا وفرصة يجب استثمارها بالبرهنة خلال المباراة على أن اللاعب يستحق الاستدعاء.

 

 

ودخل المنتخب الوطني المعسكر الإعدادي المقرر من 1 إلى 10 شتنبر الجاري.

 

 

ويندرج هذا المعسكر التدريبي في إطار استعدادات أسود الأطلس لخوض المبارتين الوديتين المقرر تنظيمهما بالملعب الكبير لمراكش ضد بوركينا فاسو في 6 شتنبر ، و النيجر أربعة أيام بعد ذلك.

 

 



شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

التالي
آخر الأخبار : الجيش المغربي يقتني 8000 قنبلة شديدة الانفجار ولا تخطئ الهدف..  «»   فاس..وقفة حاشدة للمطالبة بإظهار الحقيقة كاملة في ملف أيت الجيد  «»   معهد طوماس أديسون..جودة تعليم وكفاءة أطر وحضور للأبعاد الإنسانية  «»   برشلونة يتحرك لتوقيع عقد جديد مع نجمه الصغير القادم من غينيا بيساو  «»   منال الصديقي تتحدث عن فترة مرضها بالسرطان وتوجه رسالة لزوجة حاتم عمور  «»   تاجيل محامة حامي الدين المتابع في ملف ايت الجيد وتحديد موعد النطق بالحكم  «»   اعتقال فتاتين متورطتين في ترويج الكوكايين بملاهي مراكش  «»   تمتيع الكوميدي عبد الفتاح المتهم باغتصاب فتاة فرنسية بالسراح المؤقت  «»   تناقض مرافعات دفاع هاجر الريسوني حول واقعة الاجهاض يخلط الاوراق  «»   شجار بين مومستين حول مبلغ مالي ينتهي بجريمة قتل بجرادة  «»