خليلوزيتش: سأختار لائحة موسعة من اللاعبين في المنتخب الوطني
الرئيسية رياضة خليلوزيتش: سأختار لائحة موسعة من اللاعبين في المنتخب الوطني

خليلوزيتش: سأختار لائحة موسعة من اللاعبين في المنتخب الوطني

كتب في 5 سبتمبر 2019 - 7:52 م
خليلودزيتش يغادر

عبّر ـ متابعة

 

 

قال الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش، اليوم الخميس 05 شتنبر بمراكش، إنه سيختار لائحة موسعة من اللاعبين بالمنتخب الوطني.

 

 

وأضاف في لقاء مع الصحافة عقده قبل المبارتين الوديتين بالملعب الكبير لمراكش ضد كل من بوركينافاسو (6 شتنبر) والنيجر (10 شتنبر) “لن يتم إقصاء أي لاعب من المنتخب الوطني، الاستحقاق هو الشرط الوحيد للعب مع المنتخب”.

 

 

وعبر عن تفضيله لائحة موسعة من أجل مزيد من معرفة مستوى كل لاعب وإعطاء الفرصة للجميع، مؤكدا أن اللاعبين المحليين يتوفرون على مؤهلات كبرى. وأكد أن المنتخب الوطني مستعد جيدا للمبارتين الوديتين وأن هدفه هو تحسين ترتيت المغرب في تصنيف الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) وتحقيق أفضل النتائج في كأس أمم إفريقيا وكأس العالم.

 

 

وأبرز أن اللاعبين المغاربة يتوفرون على مهارات عالية داعيا إلى التركيز على خطة للعب تنسجم مع مؤهلات لاعبي المنتخب الوطني.

 

 

من جانبه، قال لاعب المنتخب الوطني، نبيل درار، إن أجواء جيدة تسود داحل المنتخب، مؤكدا عزم اللاعبين على إسعاد المغاربة بعد نكسة كأس إفريقيا.

 

 

وبدوره، أكد وليد أزارو أنه سيبذل كل ما بوسعه لتمثيل المغرب أحسن تمثيل، مؤكدا أن حمل الألوان الوطنية يعد فخرا كبيرا وفرصة يجب استثمارها بالبرهنة خلال المباراة على أن اللاعب يستحق الاستدعاء.

 

 

ودخل المنتخب الوطني المعسكر الإعدادي المقرر من 1 إلى 10 شتنبر الجاري.

 

 

ويندرج هذا المعسكر التدريبي في إطار استعدادات أسود الأطلس لخوض المبارتين الوديتين المقرر تنظيمهما بالملعب الكبير لمراكش ضد بوركينا فاسو في 6 شتنبر ، و النيجر أربعة أيام بعد ذلك.

 

 



شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : الأمن البولندي يحبط مخططا لهجوم يستهدف المسلمين  «»   حريق بسبب “الشيشا” يلتهم أثاث شقة بالبيضاء  «»   “إفريقيا” الراعي الرسمي لحسنية أكادير تتعهد بتوفير 50 حافلة لنقل جماهير الفريق لوجدة  «»   الشنا: معدل 24 رضيع يرمى يوميا في القمامة بالمغرب  «»   اعتقال ملياردير معروف بتطوان بتهمة نصب دولية  «»   صاحب سيارة مجنونة يدهس طفل صغير نواحي زاكورة ويلوذ بالفرار  «»   شباب تارودانت لـ “عبِّـر” …نحتاج للتنمية وفرص عمل وكذا المشاريع “راه حشومة هدشي”  «»   كمين رشوة يطيح بمستشارين وموظف بجماعة أنكَا  «»   إسرائيل تعلن انتهاء عدوانها على غزة  «»   ثمن الموعد وصل إلى 2000 درهم..سفارة إسبانيا غاضبة من الشركة المكلفة بتقديم طلبات التأشيرة  «»