خليلوزيتش: زياش متمرد وغير منضبط و لن أخسر مبادئي من أجله!!

رياضة كتب في 1 سبتمبر، 2021 - 21:54
خليلوزيتش

عبّر ـ مواقع

 

خليلوزيتش: زياش متمرد وغير منضبط و لن أخسر مبادئي من أجله!!

 

هاجم مدرب المنتخب المغربي وحيد خليلوزيتش لاعب تشيلسي حكيم زياش وقصفه بعنف، بعد استبعاده من المعسكر الحالي، تحضيرا لمباراتي السودان وغينيا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

وقال وحيد خليلوزيتش في تصريحات صحفية: “كلكم تسألون عن غياب زياش، أنا سأريحكم وسأكشف لكم السبب، هو لاعب غير منضبط وتمرد علينا في آخر معسكر، إذ حضر متأخرا وقبلنا مبرره، وبعدها رفض تنفيذ التعليمات، والتدرب كباقي اللاعبين، ولن أقبل ذلك ولم يسبق لي أن قدمت بشأنه تنازلات”.

خليلوزيتش

وتابع: “المنتخب المغربي فوق الجميع. أرفض الكذب والمزايدات لأننا في تصفيات كأس العالم، ولن أقبل التجاوزات أو أن يعتبر أي لاعب نفسه فوق الجميع”.
وأردف وحيد: “دربت منتخبات عديدة ومررت بتجارب مماثلة تعرفت على لاعب يرفض خوض مباراة ودية، لسبب ما، لكني لن أقبل أي لاعب يفسد علينا الأجواء، لأن بلوغ كأس العالم هدفنا وهدف كل المغاربة”.

وواصل المدرب البوسني: “صدقوني ما أقوله هو الحقيقة كاملة بشأن زياش. قد لا يروق للبعض هذا وتلقيت انتقادات واسعة بشأن هذه القصة لكن أنا المسؤول عن أقوالي، وأفضل أن أخسر مباراة على أن أخسر مبادئي بسبب لاعب متمرد وغير منضبط”.

زياش

وعن المباراة المقبلة قال: “المنتخب السوداني صعب المراس لكن المغرب هو المرشح الأول والأوفر حظا للذهاب للمونديال وسيحقق هذا الرهان، إذا احترم كل واحد مجال تخصصه”.

وأضاف: “ليس لدينا أي خيار سوى الفوز مع احترامنا للمنافس”.

وبيّن: “صحيح هي مباراة قوية وصعبة… لكن الجميع يعلم أننا مرشحون للتأهل ولا أحد سيقبل بغير ذلك. حضرنا للمواجهة كما ينبغي رغم ضيق الوقت”.

وزاد قائلا: “الأمور تمت بشكل مثالي. اللاعبون جاهزون لهذه المباراة ونأمل أن نستهل التصفيات بانتصار سيكون حافزا من الناحية الذهنية للمجموعة لتواصل مشوارها بنجاح”.

واختتم: “نحتاج أن نكون في قمة تركيزنا لأنها مباراة لن تكون سهلة على الإطلاق”.

زياش

اترك هنا تعليقك على الموضوع