خليلودزيتس..حمد الله رفض تلبية الدعوة لمعسكر الرباط
الرئيسية رياضة خليلودزيتس..حمد الله رفض تلبية الدعوة لمعسكر الرباط

خليلودزيتس..حمد الله رفض تلبية الدعوة لمعسكر الرباط

كتب في 9 أكتوبر 2019 - 1:30 م
خليلودزيتس..حمد الله رفض تلبية الدعوة لمعسكر الرباط

 

 

محمد لوريزي-عبّر

 

 

أكد الناخب الوطني، وحيد خاليلوزيتش، أن غياب هداف الدوري السعودي، و نجم فريق النصر، عبد الرزاق حمد الله، عن معسكر المنتخب الوطني المغربي بالرباط استعدادا لوديتي الأسود ضد ليبيا والغابون، قرار شخصي من اللاعب.

 

 

و قال خليلودزيتش، خلال الندوة الصحفية التي عقدها صباح اليوم الأربعاء 9 اكتوبر 2019، أن حمد الله هو من رفض الحضور لمعسكر الأسود رغم توجيه الدعوة له في اللائحة الأولية للمنتخب الوطني.

 

 

 

الناخب الوطني، أكد أيضا أنه يعرف جيدا ما وقع لحمد الله قبل كاس إفريقيا، و انه  تواصل معه،  لكن اللاعب رفض الدعوة نظرا لأنه لا يرغب في اللعب حاليا للمنتخب.

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : زهراش..إطلاق سراح الكويتي خطأ يمكن تداركه  «»   الإمارات تعلن عن إصابتين جديدتين بفيروس “كورونا” الجديد  «»   تصريح يوسف السفري بعد الفوز على رجاء بني ملال  «»   تصريح ياسين الصالحي وسفيان رحيمي بعد نهاية مقابلة الرجاء الرياضي ورجاء بني ملال  «»   ممثلة برنامج الأمم المتحدة الإنمائي : المغرب سجل “تقدما كبيرا”  «»   مراد المتوكل يقدم استقالته من منصبه بالجامعة المغربية لكرة القدم  «»   طنجة.. إحالة مواطن اسباني مبحوث عنه من طرف الانتربول الدولي على النيابة العامة  «»   الرباط..إصلاح المنظومة الجنائية أولوية لضمان حقوق الإنسان  «»   مكناس.. السلطات تستعد لرفع الحجر الصحي على الطلبة المغاربة المرحلين من “ووهان” غدا السبت  «»   غرفة الاستئناف بإدارية الرباط تؤيد حكم عزل رئيس تارجيست  «»