الرئيسية رياضة خلال استضافته في قناة فرنسية.. درار يؤكد عشقه الكبير للمغرب

خلال استضافته في قناة فرنسية.. درار يؤكد عشقه الكبير للمغرب

كتب في 21 مايو 2019 - 5:08 ص
درار

عبّر ـ وكالات

 

 

أكد الدولي المغربي، نبيل درار، عشقه الكبير للمغرب خلال حلوله ضيفا على برنامج “Footissime” في قناة “RMC” الفرنسية.

 

 

لاعب فنربخشه التركي أشار إلى أن المغرب يمثل له الشيء الكثير على اعتبار أنه البلد الذي ولد فيه قبل مغادرته صوب بلجيكا، مؤكدا أنه على استعداد للقيام بكل التضحيات لأجله.

 

 

وعن خيبة أمل المغاربة بعد إقصاء المنتخب الوطني من الدور الأول لكأس العالم روسيا الأخير، أفاد درار أن بطاقة التأهل سرقت من المغرب بالنظر للظلم التحكيمي الكبير الذي تعرض له خلال آخر مبارتيه أمام البرتغال وإسبانيا.

 

 

وتوقع درار أن يكون إسمه ضمن اللائحة التي سيختارها الناخب الوطني، هيرفي رونار، للمشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا مصر 2019 التي ستجرى في الفترة المتراوحة بين 21 يونيو و19 يوليوز القادمين.

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : سيناريو فاجعة الصخيرات يتكرر..انتحار قاتل زوجته بطنجة  «»   الحسيمة: عملا بالتوجيهات الملكية السامية إقبال كبير على معهد التكوين في شعبتي الميكانيك وقيادة المراكب  «»   نادي الوداد يفوز بثنائية ويضع قدما في دور المجموعات بدوري الابطال  «»   أكادير.. فرقة الدراجين توقف جانح حاول تعريض سائق سيارة أجرة للسرقة  «»   التشكيلة الرسمية لرجاء ضد النصر الليبي  «»   البث المباشر لمباراة الوداد الرياضي ونواذيبو الموريتاني  «»   إيقاف لصين فوف سطح منزل بتيزنيت بعد محاصرتهما من طرف مواطنين  «»   المغرب يدعو بجدة إلى التحرك الفوري لوقف انتهاكات إسرائيل للحقوق الفلسطينية المشروعة  «»   مسجد السنة بالرباط بدون مراحيض لأزيد من 6 أشهر  «»   العثور على وثائق سرية عسكرية عند أحد “بائعي الزريعة” بالبيضاء  «»