الرئيسية حوادث خلاف قديم ينتهي بجريمة قتل شاب وإصابة آخر على مستوى اليد بمكناس

خلاف قديم ينتهي بجريمة قتل شاب وإصابة آخر على مستوى اليد بمكناس

كتب في 17 أغسطس 2019 - 12:30 م
شاب

عبِّــر ـ متابعة

 

شهدت منطقة باب الجديد بمكناس ليلة أول أمس الخميس جريمة قتل راح ضحيتها شاب كان على خلاف سابق مع الجاني، الأخير اعترض طريقة الضحية مرفقا بأصدقاء له، وحاول صديق الهالك التدخل وحل المشكل غير أنه تلقى طعنة غائرة على مستوى اليد أوقته أرضا.

 

وانفرد الجاني بالضحية وطعنزه على مستوى القلب وأنهى حياته، واستنفرت الواقعة المصالح الأمنية بمكناس وطاردت مرتكب الجريمة ورفقاؤه وجرى اعتقالهم ووضعهم رهن تدابير الحراسة النظرية.

 

وجرى نقل الضحية الثاني إلى مستشفى محمد الخامس وجرى إنقاذ يده من البتر ووضعه تحت المراقبة الطبية، في الوقت الذي نقلت فيه جثة صديقه إلى مستودع الأموات.

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : غواتيمالا تدعم حلا يحترم السيادة الوطنية ووحدة المغرب الترابية  «»   هتك عرض مصرية داخل مكتب تجاري  «»   بعد روبرطاج عبِّر “ضفاف نهر أم الربيع صارت مطرح للنفايات ” … شركة أوزون للنظافة تدخل على الخط.  «»   سلا.. الشرطة توقف أربعة أشخاص بعد ظهورهم في مقطع فيديو يوثق حيازتهم لأسلحة بيضاء  «»   الجزائر .. تواصل المظاهرات للأسبوع الـ 31 رغم الانتشار الأمني المكثف  «»   مصر تحت القصف وسيناريو ثورة يناير يتكرر فهل سيرحل السيسي؟ “فيديو”  «»   المحكمة تقول كلمتها في حق ابطال “قصارة مستشفى خريبكة”..  «»   ” النيابة العامة تسقط تهمة الخيانة الزوجية عن الممثلة “نجاة الوافي ” وتتهمها بالتحريض على الدعارة  «»   شجار في الشارع العام يفضح متزوجة في حالة سكر وخليلها  «»   السيسي حول مصر إلى سجن كبير حسب واشنطن بوست  «»