خلاف قديم ينتهي بجريمة قتل شاب وإصابة آخر على مستوى اليد بمكناس
الرئيسية حوادث خلاف قديم ينتهي بجريمة قتل شاب وإصابة آخر على مستوى اليد بمكناس

خلاف قديم ينتهي بجريمة قتل شاب وإصابة آخر على مستوى اليد بمكناس

كتب في 17 أغسطس 2019 - 12:30 م
قتل ـ سكين

عبِّــر ـ متابعة

 

شهدت منطقة باب الجديد بمكناس ليلة أول أمس الخميس جريمة قتل راح ضحيتها شاب كان على خلاف سابق مع الجاني، الأخير اعترض طريقة الضحية مرفقا بأصدقاء له، وحاول صديق الهالك التدخل وحل المشكل غير أنه تلقى طعنة غائرة على مستوى اليد أوقته أرضا.

 

وانفرد الجاني بالضحية وطعنزه على مستوى القلب وأنهى حياته، واستنفرت الواقعة المصالح الأمنية بمكناس وطاردت مرتكب الجريمة ورفقاؤه وجرى اعتقالهم ووضعهم رهن تدابير الحراسة النظرية.

 

وجرى نقل الضحية الثاني إلى مستشفى محمد الخامس وجرى إنقاذ يده من البتر ووضعه تحت المراقبة الطبية، في الوقت الذي نقلت فيه جثة صديقه إلى مستودع الأموات.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : مدير الأوبئة و محاربة الأمراض يتحدث عن مخطط الوزارة للتصدي للفيروس المستجد وعن مخاطره  «»   الأميرة للا خديجة تطفئ شمعتها الثالثة عشرة  «»   حقيقة حساب مون بيبي و مفاجأت تنشر لأول مرة  «»   آخر التطورات بشأن فيروس كورونا المستجد في أوروبا  «»   طنجة.. شرطة الميناء تحبط عملية لتهريب كمية مهمة من المخدرات  «»   أمن بني مكادة يوقف مبحوثا عنه بتهم تتعلق بالسرقة  «»   حريق يلهب شقة بإقامة النرجس شارع إمنزولا …بالبيضاء  «»   الناظور.. مدير الخزانة الحسنية بالقصر الملكي يحاضر في “علم المخطوط الكوديكولوجي”  «»   25 حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد في اسبانيا  «»   بتعليمات ملكية.. تشكيل لجنة عليا خاصة برصد ومراقبة تطورات “كورونا”  «»