الرئيسية حوادث خلاف حول القمامة يتطور لجريمة قتل خمسيني لسيدة بسطات

خلاف حول القمامة يتطور لجريمة قتل خمسيني لسيدة بسطات

كتب في 11 سبتمبر 2019 - 12:17 م
اعتداء بالسكين

عبّــر ـ بلاغ

 

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن سطات، مساء أول أمس الإثنين 9 شتنبر الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 55 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح العمديين بواسطة السلاح الأبيض المفضيين إلى الموت.

وقد جرى توقيف المشتبه فيه على خلفية تعريضه لسيدة لطعنات قاتلة على مستوى البطن بالقرب من مسكنها، وذلك إثر خلاف بسيط نشب بعد تنبيه الضحية المشتبه فيه لضرورة وضع القمامة بمكانها المخصص بعيدا عن منزلها، وهو الخلاف الذي تطور إلى اعتداء بالسلاح الابيض.

وقد مكنت عملية التفتيش التي أنجزت في إطار هذه القضية من حجز أداة الجريمة وهي عبارة عن سلاح أبيض من الحجم المتوسط.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : سيدي بيبي..زوج يضبط زوجته أثناء ممارسة الرذيلة مع عشيقها  «»   عاجل..وفاة الرئيس التونسي السابق زين الدين بن علي  «»   الدخيسي: تسجيل أزيد من 449 ألف قضية زجرية منذ بداية السنة إلى غاية 15 شتنبر  «»   نظرا لخطورة التهم..رفض طلب السراح المؤقت لهاجر الريسوني ومن معها  «»   سبيك:قانون قيد الدرس لمواجهة مفبركي ومختلقي الإشاعات بمواقع التواصل الإجتماعي  «»   درك تغازوت يضع حدا لنشاط الملقب بـ”التخنفيرة” أحد أكبر مروجي المخدرات بالمنطقة  «»   زوجة برماني وقيادي في “البام” تحاول الانتحار في الرباط  «»   تفاصيل الجلسة الأولى..هذا ما قررته محكمة القنيطرة في قضية عادل الميلودي وأبناؤه  «»   قتيلان على الأقل في اشتباكات عنيفة مع الشرطة بغليزان في الجزائر  «»   تصنيف “الفيفا” .. “الأسود” يتقدمون وتغييرات على الـ 10 الأوائل  «»