خلاف حول القمامة يتطور لجريمة قتل خمسيني لسيدة بسطات
الرئيسية حوادث خلاف حول القمامة يتطور لجريمة قتل خمسيني لسيدة بسطات

خلاف حول القمامة يتطور لجريمة قتل خمسيني لسيدة بسطات

كتب في 11 سبتمبر 2019 - 12:17 م
اعتداء بالسكين

عبّــر ـ بلاغ

 

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن سطات، مساء أول أمس الإثنين 9 شتنبر الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 55 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح العمديين بواسطة السلاح الأبيض المفضيين إلى الموت.

وقد جرى توقيف المشتبه فيه على خلفية تعريضه لسيدة لطعنات قاتلة على مستوى البطن بالقرب من مسكنها، وذلك إثر خلاف بسيط نشب بعد تنبيه الضحية المشتبه فيه لضرورة وضع القمامة بمكانها المخصص بعيدا عن منزلها، وهو الخلاف الذي تطور إلى اعتداء بالسلاح الابيض.

وقد مكنت عملية التفتيش التي أنجزت في إطار هذه القضية من حجز أداة الجريمة وهي عبارة عن سلاح أبيض من الحجم المتوسط.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : تعادل مخيب للرجاء أمام المولودية و السلامي يعتذر لجماهير الأخضر  «»   المجلس التأديبي لهيأة المحامين بالدار البيضاء يستدعي المحامي الطهاري  «»   مجلس النواب يصادق على مشروعي قانونين يهدفان إلى بسط الولاية القانونية للمملكة على كافة مجالاتها البحرية  «»   القنيطرة..قضية البرلماني المتهم بالعنف وسوء الجوار بين يدي القضاء  «»   الحوز..الدرك يتسلح بدرجات ثلجية لمراقبة المنتجعات الثلجية  «»   ارتفاع عدد ضحايا “كورونا الجديد”و العالم يستعد للكارثة  «»   عائشة الكلاع تكشف جديد قضية ليلى ضحية المحامي..  «»   السودان.. نقل البشير إلى مشفى السلاح الطبي بأم درمان لتقلي العلاج  «»   الناظور…مأوى “لا إنساني” لمتشرد بأركمان يثير استياء الساكنة (+صور)  «»   امير المؤمنين الملك محمد السادس يستقبل أسقف الرباط  «»