الرئيسية حوادث خلاف حول القمامة يتطور لجريمة قتل خمسيني لسيدة بسطات

خلاف حول القمامة يتطور لجريمة قتل خمسيني لسيدة بسطات

كتب في 11 سبتمبر 2019 - 12:17 م
اعتداء بالسكين

عبّــر ـ بلاغ

 

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن سطات، مساء أول أمس الإثنين 9 شتنبر الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 55 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح العمديين بواسطة السلاح الأبيض المفضيين إلى الموت.

وقد جرى توقيف المشتبه فيه على خلفية تعريضه لسيدة لطعنات قاتلة على مستوى البطن بالقرب من مسكنها، وذلك إثر خلاف بسيط نشب بعد تنبيه الضحية المشتبه فيه لضرورة وضع القمامة بمكانها المخصص بعيدا عن منزلها، وهو الخلاف الذي تطور إلى اعتداء بالسلاح الابيض.

وقد مكنت عملية التفتيش التي أنجزت في إطار هذه القضية من حجز أداة الجريمة وهي عبارة عن سلاح أبيض من الحجم المتوسط.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : أكادير.. فرقة الدراجين توقف جانح حاول تعريض سائق سيارة أجرة للسرقة  «»   التشكيلة الرسمية لرجاء ضد النصر الليبي  «»   البث المباشر لمباراة الوداد الرياضي ونواذيبو الموريتاني  «»   ايقاف لصين فوف سطح منزل بتيزنيت بعد محاصرتهما من طرف مواطنين  «»   المغرب يدعو بجدة إلى التحرك الفوري لوقف انتهاكات إسرائيل للحقوق الفلسطينية المشروعة  «»   مسجد السنة بالرباط بدون مراحيض لأزيد من 6 أشهر  «»   العثور على وثائق سرية عسكرية عند أحد “بائعي الزريعة” بالبيضاء  «»   وفاة مريض بمستشفى الشيخ زايد رفضوا إسعافه لعدم تقديمه لـ”شيك” الضمان  «»   وزارة التربية الوطنية تستعد لاستقطاب أساتذة أجانب لتدريس اللغات والمواد العلمية  «»   اشتوكة أيت باها..نفوق عدد كبير من الأسماك بواد ماسة يثير الاستنكار  «»