خطير… متابعة أستاذ بتهمة الاغتصاب وهتك عرض 12 تلميذا بمرزوكة

حوادث كتب في 27 أبريل، 2021 - 20:58
تحرش استاذ بتلامذته داخل القسم ينتهي بحصاره وتدخل الأمن بقلعة السراغنة "صور"

عبّر ـ متابعة

 

أحال الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالراشيدية، أمس الاثنين، أستاذ للتعليم الابتدائي يبلغ من العمر 40 سنة، السجن المحلي بالمدينة ذاتها، بعد متابعته بتهمتي هتك عرض 12 قاصرا باستعمال العنف، وجنحة التغرير بهم.

وطفت واقعة اغتصاب 12 تلميذا، القاطنون بقصر تفراوت القديمة بالجماعة الترابية سيدي علي التابعة ترابيا لمرزوكة، على السطح بعدما لاحظ أولياء الأمور تغيرا في سلوك أطفالهم، خصوصا بعدما باح أحد الأطفال الممدرسون عنده بعملية الاغتصاب التي تعرض لها من طرف الأستاذ السالف الذكر، حيث كانت عملية المواقعة تكون بالاكراه والعنف في بعض الأحيان، وفي حين آخر مقابل بعض الدريهمات.

والقضية أن الأستاذ الذي يدرس مختلف المستويات الدراسية في مؤسسة عمومية بمرزكة، لم يقتصر في عملية اغتصابه أو تغريرة بطفل واحد بل تعداه إلى أكثر من ذلك، حيث وصلت عدد الشكايات التي وضعت لدى الوكيل العام للملك إلى 12 شكاية معززة بشواهد طبية تؤكد واقعة الاغتصاب والتغرير.

ويشار، أن مصالح الدرك الملكي بمرزوكة فتحت تحقيقا في واقعة الاغتصاب، السبت الماضي، إذ جرى اعتقال المعني بالأمر، وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية إلى أن تقرّر إيداعه السجن المحلي بالراشيدية.

اترك هنا تعليقك على الموضوع