خضار يزهق روح زبونة تذوقت برتقالة بشفشاون
الرئيسية حوادث خضار يزهق روح زبونة تذوقت برتقالة بشفشاون

خضار يزهق روح زبونة تذوقت برتقالة بشفشاون

كتب في 11 ديسمبر 2019 - 3:14 م
حوادث مشاركة
سوق الثلاث شفشاون

عبّر ـ متابعة

 

 

 

 

 

 

اهتز سوق “ثلاثاء بني احمد” الأسبوعي نواحي إقليم شفشاون، أمس الثلاثاء، على وقع جريمة قتل بشعة، حين أقدم “خضار” على وضع حد لحياة سيدة ثلاثينية بواسطة مثقال ميزان.

 

 

 

 

 

 

وحسب التفاصيل التي أوردتها بعض المصادر المحلية، فإن الضحية كانت تتبضع بالسوق المذكور، قبل أن تقف أمام بائع للخضار وتقوم بتناول برتقالة من أجل تذوقها بغرض الشراء، غير أن “الخضار” لم يستسغ الأمر ودخل في ملاسنات مع السيدة، حيث تحول الأمر إلى شجار انتهى بطريقة مأساوية، بعد أن رشق الخضار رأس الضحية بواسطة مثقال الوزن، لتسقط مغشيا عليها وتلفظ رمقها الأخير أمام ذهول رواد السوق.

 

 

 

 

 

ووفق المصادر ذاتها، فقد قام مواطنون بمحاصرة الخضار الجاني ومنعوه من الهرب إلى حين وصول عناصر الدرك الملكي، التي قامت بتوقيفه، ليتم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية لمعرفة ظروف وملابسات الواقعة.

 

 

 

 

 

وفي المقابل، جرى نقل جثمان الهالكة إلى مستودع الأموات بمستشفى محمد الخامس بشفشاون، في انتظار استكمال إجراءات التصريح بالدفن.

 

 

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : نجاة ثلاثة أشخاص من موت محقق اثر حادثة سير نواحي تيزنيت  «»   إدارية أكادير تنصف أستاذا امنتع مديره الإقليمي عن تسليمه رخصة لقضاء عطلة خارج أرض الوطن  «»   حجز مجموعة من مواد التجميل والتنظيف المنتهية الصلاحية نواحي اشتوكة أيت باها  «»   رئيس الحكومة يجري مباحثات مع وزير الشؤون الخارجية الكندي  «»   “تراكس” وأمين العراقي وآخرون يحيون حفلا خيرا بسطات  «»   خنيفرة ، القصة الكاملة وراء هجرة مرضى القصور الكلوي التابعين للقوات المسلحة الملكية نحو بني ملال  «»   البطولة الاحترافية.. الجيش الملكي يعود بانتصار ثمين من مضيفه نهضة الزمامرة  «»   لا غالب ولا مغلوب في مباراة فتح الناظور واتحاد تواركة  «»   فرقة جديدة لمكافحة العصابات تابعة لولاية أمن أكادير تباشر عملها  «»   أول خروج إعلامي لعائلة عارضة الأزياء كاميليا اللي ماتت بعد دخولها للسجن وعائلتها تنفي أنها نتاحرات  «»