خسائر فادحة بشركة عالمية .. علاج يتسبب في تكبير صدور الرجال
الرئيسية منوعات خسائر فادحة بشركة عالمية .. علاج يتسبب في تكبير صدور الرجال

خسائر فادحة بشركة عالمية .. علاج يتسبب في تكبير صدور الرجال

كتب في 11 أكتوبر 2019 - 9:18 م
منوعات مشاركة
خسائر

 

عبّر ـ وكالات

 

تكبدت شركة “جونسون آند جونسون” الأمريكية خسائر فادحة، تجاوزت المليارات.

 

وكانت محكمة أميركية في ولاية بنسلفانيا في الولايات المتحدة قد قضت على الشركة، بدفع غرامة قدرها 8 مليارات دولار تعويضات، لعدم تحذيرها من أن أحد العقاقير المستخدمة في الطب النفسي، والذي كان تسبب في تكبير صدور الرجال.

 

وتقدم نيكولاس موري، وهو مريض بشكوى أمام محكمة فيلادلفيا ضد جونسون آند جونسون” وشركتها الفرعية “يانسن” لصناعة الأدوية، قائلا : إن عقار “ريسبيردال” الذي يعالج مرض الفصام والاضطراب الثنائي القطب، تسبب في نمو صدره.

 

و بحسب وكالة فرانس برس فقد ردت “جونسون آند جونسون”، التي تنوي الطعن على القرار في بيان لها ، أن المبلغ “غير متناسب بشكل كبير” مقارنة بالتعويض المبدئي المحدد بمبلغ 680 ألف دولار.

 

كما اتهمت الشركة المحكمة بمنع فريق الدفاع من تقديم أدلة أساسية موجودة على التعريف المرفق بعبوات “ريسبيردال”.
يذكر أن “جونسون آند جونسون” تواجه سلسلة من الشكاوى في محاكم الولايات لفشلها في التحذير بشكل مناسب من تأثير هذا العقار، خصوصا في بنسلفانيا وكاليفورنيا.

 

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
-
التالي
آخر الأخبار : تسجيل اصابة جديدة بفيروس كورونا بجهة العيون الساقية الحمراء  «»   استياء عارم من تدنيس النصب التذكاري للمرحوم عبد الرحمن اليوسفي  «»   علماء يحذرون من فيروس “خطير” قد يقضي على نصف العالم  «»   السعودية..المسجد النبوي يستقبل المصلين بعد أسابيع من الإغلاق  «»   الأطلسي: الملك محمد السادس فتح آفاقا جديدة للمغرب  «»   أمريكا..فرض حظر التجول في عدد من المدن مع انتشار الاحتجاجات العنيفة  «»   أسفي.. التحاليل المخبرية تستبعد 2453 حالة اشتبه في إصابتها بكورونا بالإقليم  «»   السنغال.. تسجيل 106 إصابات جديدة بفيروس “كوفيد-19”  «»   عاجل.. تسجيل 3 حالات اصابة جديدة فقط بفيروس كورونا بالمغرب  «»   شاهد آثار النيران التي اشعلها جني في منزل عائلة ليساسفة بالدار البيضاء..!!!  «»