خريج أكاديمية محمد السادس”آيت بودلال” ينتقل إلى رين الفرنسي

رياضة كتب في 3 يوليو، 2024 - 12:45 تابعوا عبر على Aabbir
آيت بودلال
عبّــر

فضل عبد الحميد آيت بودلال الانتقال إلى نادي ستاد رين الفرنسي، بعد أن تهافتت عليه العديد من الأندية الأوروبية.

 

 

وكانت إدارة الفريق الفرنسي قد أعلنت يوم أمس الثلاثاء تعاقدها مع شبل الأطلس في بلاغ نشرته عبر صفحات النادي على مواقع التوصل الاجتماعي، جاء فيه: “عبد الحميد آيت بودلال أحمر وأسود”.

 

وأعرب أوليفييه كلواريك، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي والرئيس التنفيذي عن سعادته بهذا التوقيع قائلا: “عبد الحميد هو واحد من أعظم المواهب في جيله، وكان مراقبًا ومغازلًا من قبل العديد من الفرق الكبرى في أوروبا. كان علينا أن نكافح بقوة لجلبه إلى رين. كما فعلنا دائمًا مع لاعبينا الشباب، وبفضل خبرتنا في مجال التدريب وما بعد التدريب، فإن النادي والطاقم الفني سيضعونه في أفضل وضع ممكن حتى يتمكن من فرض نفسه بألواننا. كما نود أن نشكر أكاديمية محمد السادس، التي تربطها بنادينا علاقات ممتازة”.

 

ومن جانبه قال عبد الحميد آيت بودلال: “أنا سعيد للغاية بانضمامي إلى نادي ستاد رينيه F.C. لقد انتهزت فرصة التوقيع لنادي من العيار الثقيل في الدوري الفرنسي، الذي يشتهر بضم لاعبين شباب. وهدفي هو اللعب في نهاية المطاف للفريق المحترف.وكنت أعرف النادي لأنني تابعت نايف وهو مصدر إلهام بالنسبة لي ،هو و وكذلك روديجر على المستوى الدولي. انا مستعد لخوض التجربة والتعلم أكثر ولا أخشى اللعب وجهاً لوجه. أنا ممتن لوجودي في رين ومستعد للعمل الجاد. أريد أن أشكر جميع الأشخاص في أكاديمية محمد السادس الذين كانوا معي طوال هذه السنوات، والذين ساعدوني على اكتشاف كرة القدم الأوروبية.

 

يذكر أن آيت بودلال من مواليد مدينة مراكش سنة 2006، وتدرب لثماني سنوات في أكاديمية محمد السادس لكرة القدم، وحقق بعض الألقاب من بينها بطل المغرب تحت 19 سنة سنة 2023.

 

هربال مراد

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع