خديجة "الموشومة" تجري الخبرة الطبية وهذه مستجدات قضيتها
الرئيسية في الواجهة خديجة “الموشومة” تجري الخبرة الطبية وهذه مستجدات قضيتها

خديجة “الموشومة” تجري الخبرة الطبية وهذه مستجدات قضيتها

كتب في 11 ديسمبر 2018 - 6:45 م
فتاة الوشم

عبّــر ـ متابعة

 

أرجات محكمة الاستئناف ببني ملال، صباح يومه الثلاثاء، النظر في ملف خديجة المعروفة بفتاة الوشم، إلى غاية 9 من الشهر المقبل، للبث في تقرير الخبرة النفسية الذي أجري للقاصر، حسب مصدر إعلامي.

 

 

وكشف المصدر نقلا عن أب خديجة أنه رافق ابنته بحر الأسبوع الماضي لإجراء الخبرة الطبية التي طلبت منه، من أجل تحديد الوضع النفسي للفتاة.

 

 

وينتظر الكشف عن نتائج الخبرة الطبية لمعرفة تطورات الملف والعقوبة التي تنتظر المتورطين في اغتصابها والاعتداء الجنسي عليها.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : العلمي يدشن أول وحدة صناعية مغربية متخصصة في إنتاج النسيج الطبي  «»   وفد رفيع من الداخلية يعيد الحياة لمعبر “الكركرات” ولو مؤقتا  «»   مركب محمد الخامس يعود لاستقبال مباريات الرجاء والوداد هذا الأسبوع  «»   أمريكا تؤكد على مؤهلات المغرب كمنصة للشركات الأمريكية العاملة في إفريقيا  «»   بلا رحمة..الشرطة الأمريكية تطلق النار على مقعد على كرسي متحرك  «»   مسيرة طلابية جديدة بالجزائر  «»   نايضة سب وشتم بين “الشيخة الطراكس” و ” الشيخ عبد الرحمان الخطابي” وناس خريبكة  «»   مغنية وعارضة لبنانية تتعرى دعما للمظاهرات في بلادها..صورة  «»   مندوبية السجون ترد على المشككين بخصوص الحالة الصحية للمعتقل ” الأبلق”  «»   المصالح الأمنية المغربية تساهم في تفكيك أزيد من 38 شبكة إجرامية دولية  «»