خديجة "الموشومة" تجري الخبرة الطبية وهذه مستجدات قضيتها
الرئيسية في الواجهة خديجة “الموشومة” تجري الخبرة الطبية وهذه مستجدات قضيتها

خديجة “الموشومة” تجري الخبرة الطبية وهذه مستجدات قضيتها

كتب في 11 ديسمبر 2018 - 6:45 م
فتاة الوشم

عبّــر ـ متابعة

 

أرجات محكمة الاستئناف ببني ملال، صباح يومه الثلاثاء، النظر في ملف خديجة المعروفة بفتاة الوشم، إلى غاية 9 من الشهر المقبل، للبث في تقرير الخبرة النفسية الذي أجري للقاصر، حسب مصدر إعلامي.

 

 

وكشف المصدر نقلا عن أب خديجة أنه رافق ابنته بحر الأسبوع الماضي لإجراء الخبرة الطبية التي طلبت منه، من أجل تحديد الوضع النفسي للفتاة.

 

 

وينتظر الكشف عن نتائج الخبرة الطبية لمعرفة تطورات الملف والعقوبة التي تنتظر المتورطين في اغتصابها والاعتداء الجنسي عليها.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : تتويج الملاكمتين المغربيتين خديجة المرضي وأميمة بلحبيب بكأس الأمم بصربيا  «»   حقوقيات في الحركة النسائية ما تعرضت له ليلى هي مؤامرة ذكورية و المحامي ذئب بشري  «»   الاعلام الجديد واخلاقيات مهنة الصحافة موضوع دورة تكوينية من تنظيم النقابة الوطنية للصحافة ومركز الشروق بأكادير  «»   الوكيل العام للملك يدعو إلى زجر المخالفات في مجالي البناء والتعمير  «»   العثور على جثة سيدة تحمل كدمات بمكناس  «»   ولاية أمن طنجة تقود حرب شاملة على الجريمة والساكنة تعبر عن ارتياحها  «»   المغرب يشدد المراقبة في المطارات والموانئ لمنع الكورونا  «»   السلطات تتلف مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك ببيوكرى  «»   السعيدية.. إبراهيمي يسائل عبيابة عن المعلمة التاريخية “القصبة” بعد انهيار جزء منها بسبب الإهمال  «»   الملك لرئيس دولة الإمارات: “معتزون بما يجمع أسرتينا وشعبينا من عرى الأخوة والتقدير”  «»