خديجة "الموشومة" تجري الخبرة الطبية وهذه مستجدات قضيتها
الرئيسية في الواجهة خديجة “الموشومة” تجري الخبرة الطبية وهذه مستجدات قضيتها

خديجة “الموشومة” تجري الخبرة الطبية وهذه مستجدات قضيتها

كتب في 11 ديسمبر 2018 - 6:45 م
فتاة الوشم

عبّــر ـ متابعة

 

أرجات محكمة الاستئناف ببني ملال، صباح يومه الثلاثاء، النظر في ملف خديجة المعروفة بفتاة الوشم، إلى غاية 9 من الشهر المقبل، للبث في تقرير الخبرة النفسية الذي أجري للقاصر، حسب مصدر إعلامي.

 

 

وكشف المصدر نقلا عن أب خديجة أنه رافق ابنته بحر الأسبوع الماضي لإجراء الخبرة الطبية التي طلبت منه، من أجل تحديد الوضع النفسي للفتاة.

 

 

وينتظر الكشف عن نتائج الخبرة الطبية لمعرفة تطورات الملف والعقوبة التي تنتظر المتورطين في اغتصابها والاعتداء الجنسي عليها.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : مشروع قانون المالية 2020.. 26 مليار درهم لدعم القدرة الشرائية للمغاربة  «»   91 مليار درهم للتعليم والصحة في مشروع قانون المالية 2020  «»   سيارات الدولة بالمزادات العلنية تطيح بشبكة تمتهن النصب والاحتيال  «»   زيدان يرد على أنباء اقتراب رحيله عن الريال  «»   طفل يحتضن طفلة بمقرر دراسي .. تشعل الغضب بعاصمة عربية  «»   متزوجة تضع حدا لحياتها بآسفي  «»   عبد النبوي: حماية الأنشطة الاقتصادية وتشجيع الاستثمار من أولويات النيابة العامة  «»   مديرية الأمن الوطني تتفاعل مع تدوينة تدعي وقوع فعل إجرامي بتنغير  «»   مسؤولة دنماركية تشيد بمؤسسات المملكة المغربية  «»   وزير العدل التونسي: الإستثمار رأس مال جبان..وهذا ما يجب القيام به  «»