الرئيسية في الواجهة خبر صادم جديد لممتهني التهريب المعيشي..

خبر صادم جديد لممتهني التهريب المعيشي..

كتب في 20 أغسطس 2019 - 6:56 م
التهريب المعيشي

عبّر ـ وكالات

 

 

أكدت صحيفة “سيوتا أكتواليداد” على موقعها الالكتروني أن السلطات بالثغر المحتل اتخذت قرارا يقضي بتعليق أنشطة التهريب المعيشي والتي كان من المتوقع أن تستأنف مطلع شتنبر المقبل.

 

 

وقالت الصحيفة السبتية أن سبب التعليق يعود إلى تقدم أشغال إعادة تهيئة المعبر الحدودي من الجانب الإسباني، حيث وجت السلطات المحلية نفسها مجبرة على توقيف أنشطة ممتهني التهريب لدواع مرتبطة بسلامتهم وسلامة رجال الأمن العاملين هناك.

 

 

هذا ومن المتوقع أن يستمر هذا المنع إلى غاية متم دجنبر المقبل، وهو الأمر الذي لا تعارضه السلطات المغربية أيضا.

 

 

للإشارة فإن ممتهني هذا النوع من التهريب وجدوا أنفسهم في عطلة إجبارية منذ 25 من يوليوز الماضي بقرار من المغرب وإسبانيا، حيث كانوا سيستأنفون أنشطتهم في الثاني من شتنبر المقبل.

 


شاهد ايضا

 

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : غواتيمالا تدعم حلا يحترم السيادة الوطنية ووحدة المغرب الترابية  «»   هتك عرض مصرية داخل مكتب تجاري  «»   بعد روبرطاج عبِّر “ضفاف نهر أم الربيع صارت مطرح للنفايات ” … شركة أوزون للنظافة تدخل على الخط.  «»   سلا.. الشرطة توقف أربعة أشخاص بعد ظهورهم في مقطع فيديو يوثق حيازتهم لأسلحة بيضاء  «»   الجزائر .. تواصل المظاهرات للأسبوع الـ 31 رغم الانتشار الأمني المكثف  «»   مصر تحت القصف وسيناريو ثورة يناير يتكرر فهل سيرحل السيسي؟ “فيديو”  «»   المحكمة تقول كلمتها في حق ابطال “قصارة مستشفى خريبكة”..  «»   ” النيابة العامة تسقط تهمة الخيانة الزوجية عن الممثلة “نجاة الوافي ” وتتهمها بالتحريض على الدعارة  «»   شجار في الشارع العام يفضح متزوجة في حالة سكر وخليلها  «»   السيسي حول مصر إلى سجن كبير حسب واشنطن بوست  «»