خبر صادم جديد لممتهني التهريب المعيشي..
الرئيسية في الواجهة خبر صادم جديد لممتهني التهريب المعيشي..

خبر صادم جديد لممتهني التهريب المعيشي..

كتب في 20 أغسطس 2019 - 6:56 م
التهريب المعيشي

عبّر ـ وكالات

 

 

أكدت صحيفة “سيوتا أكتواليداد” على موقعها الالكتروني أن السلطات بالثغر المحتل اتخذت قرارا يقضي بتعليق أنشطة التهريب المعيشي والتي كان من المتوقع أن تستأنف مطلع شتنبر المقبل.

 

 

وقالت الصحيفة السبتية أن سبب التعليق يعود إلى تقدم أشغال إعادة تهيئة المعبر الحدودي من الجانب الإسباني، حيث وجت السلطات المحلية نفسها مجبرة على توقيف أنشطة ممتهني التهريب لدواع مرتبطة بسلامتهم وسلامة رجال الأمن العاملين هناك.

 

 

هذا ومن المتوقع أن يستمر هذا المنع إلى غاية متم دجنبر المقبل، وهو الأمر الذي لا تعارضه السلطات المغربية أيضا.

 

 

للإشارة فإن ممتهني هذا النوع من التهريب وجدوا أنفسهم في عطلة إجبارية منذ 25 من يوليوز الماضي بقرار من المغرب وإسبانيا، حيث كانوا سيستأنفون أنشطتهم في الثاني من شتنبر المقبل.

 


شاهد ايضا

 

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : الهيني في تصريح جريئ..ليلى “بنت الشعب” لن اتخلى عنها ابدا رغم اهانتي من قبل زملاء للأسف..  «»   مراكشي يالاه طلق وصاخط على العيالات  «»   ادانة شاب ساعد فتاة قاصرا على وضع حد لحياتها بسبب صورها..  «»   محمد بنطازوط الملاكم يبوح بحقائق خطيرة حصرية …العدالة ودموع المظلوم إلى أين..  «»   أولمبيك آسفي – الجيش الملكي: حجز 40 وحدة من الشهب الاصطناعية المحظورة  «»   الملك محمد السادس يعزي السيدتين ميشيل وسارة دانييل  «»   سولنا المغاربة على كورونا فكانت اجوبتهم صـــادمة  «»   قائدة وعون سلطة باليوسفية يتعرضن للإعتداء من طرف صاحب عربة مجرورة  «»   أيت سوس.. تفاصيل أطوار محاكمة أستاذ تارودانت باستئنافية أكادير وهناك مجموعة من الاسباب التي تبرئه  «»   الشرقاوي أستاذ تارودانت.. لم نكن يوما ما ضد الأطفال ولكن كنا دائما مع الحق لأنه هناك من يستهدف المدرسة العمومية  «»