خاليلوزيتش:”3 سنوات خدمت مع المغرب وعوض نكون في المونديال ها أنا كطيح علي الشتا فباريس”

رياضة كتب في 7 ديسمبر، 2022 - 20:00 تابعوا عبر على Aabbir
خاليلوزيتش

يبدو أن الإنجاز التاريخي لأسود الأطلس بتأهلهم لدور الثمانية من كأس العالم “قطر 2022″، قد جعل المدرب السابق للمنتخب المغربي، البوسني وحيد خاليلوزيتش، يتحسر على تفريطه في فرصة الحضور بالعرس الكروي العالمي.

خاليوزيتش، وفي خرجة إعلامية قبيل مباراة المنتخبين المغربي ونظيره الإسباني، عبر عن استيائه لعدم تواجده في كأس العالم لقيادة المنتخب المغربي، معربا عن عدم تقبله لقرار الإقالة، خصوصا في ظل المشوار التاريخي للأسود.

وقال خاليلوزيتش في تصريح لمجلة “سو فوت” الفرنسية، “إنه عار، بدل من أن أكون في قطر، أنا الآن تحت المطر في باريس”، مردفا بالقول:”لقد استثمرت حقا في هذا المشروع بكل جهودي طيلة الثلاث السنوات”.

وأضاف خاليلوزيتش قائلا:”إنه مونديال آخر أغيب عنه، لكن هذه هي الحياة”.
وواصلت لعنة عدم حضور المونديال مطاردتها لخاليلوزيتش، بسبب صراعاته مع أبرز لاعبي المنتخبات التي دربها، حيث سبق وأن أقيل من تدريب المنتخبين الايفواري والياباني قبيل انطلاق نهائيات كأس العالم في نسختي 2010 و2018، قبل أن يقال للمرة الثالثة من منصبه على رأس الإدارة التقنية للمنتخب المغربي على بعد ثلاثة أشهر من مونديال “قطر 2022″، علما أنه هو من قاد المنتخبات الثلاث للتأهل للعرس الكروي العالمي.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد انفصلت عن خاليلوزيتش بالتراضي قبل حوالي ثلاثة أشهر، بعد ثلاث سنوات قضاها على رأس الإدارة التقنية لأسود الأطلس تلقى خلالها سيلا من الانتقادات وتعالت الأصوات مطالبة برحيله، بسبب طريقة لعبه ودخوله في خلافات مع أبرز لاعبي المنتخب المغربي على غرار زياش ومزراوي وأمين حاريث.

 

زربي مراد – عبّــر

اترك هنا تعليقك على الموضوع