خاليلوزيتش متحدثا عن عودة زياش للمنتخب: هناك حدود ولا ارد على الاستفزازات..

رياضة كتب في 30 سبتمبر، 2021 - 15:13
خاليلوزيتش

عبّر ـ متابعة

 

تحدث البوسني وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، عن إمكانية عودة اللاعب حكيم زياش إلى تشكيلة “الأسود”، قائلا إن هناك “حدودا لا يمكن تجاوزها”، مشيرا إلى أنه لم يتخذ قرار استبعاد اللاعب بين عشية وضحاها، بل بعد تراكم مجموعة من المعطيات.

قال وحيد خاليلوزينش، الناخب الوطني، إنه كان عليه اتخاذ قرار استبعاد حكيم زياش عن المنتخب الوطني منذ مدة طويلة، مشيرا: “هناك حدود لأي لاعب في الفريق الوطني، الأمر لا يتعلق بحالة واحدة، بل بسلوك غير لائق وعدم انضباط، لقد حاولنا قدر الإمكان أن نصلح الأمر، إلا أن ذلك السلوك استمر، في هذا الوقت كان عليه اتخاذ القرار الحاسم”.

زياش

وأضاف الناخب الوطني، في السياق ذاته: “لا أحب أن أرد على الاستفزازات، يجب علي أن أولي كل الاهتمام للفريق الوطني، أي لاعب لا يتقبل طريقة العمل في الفريق الوطني، لا يليق به أن يكون في المنتخب”.

وشدد خاليلوزيتش متحدثا عن عودة زياش للمنتخب: هناك حدود ولا ارد على الاستفزازات.. : “علاقتي مع اللاعبين هي علاقة عمل، وعلاقة التزامات”، مضيفا: “عندما يكون هناك لاعب يرفض التقيد بالتعليمات، أو يرفض التدريب، بالنسبة لي هذا أمر لا يمكن تقبله، لهذا اتخذت القرار بعد نقاش طويل (قرار استبعاد زياش)، لأن اتخاذ قرار في مستوى المنتخب الوطني، يحتاج وقتا، ويجب أن أتحمل تبعاته، ولا أحب الخوض في الجدل، ففي أي فريق وطني هناك جدل، لكن هناك حدود لا ينبغي تجاوزها”.

 

المنتخب المغربي
المنتخب المغربي .. مفاجآت جديدة في تشكيلة خاليــلوزيتش

اترك هنا تعليقك على الموضوع