خاليلوزيتش: مباغيش نهضر على المنتخب المغربي ولكن ميفوتش الدور الثاني وإسبانيا غادي تقصيه

الأولى كتب في 2 ديسمبر، 2022 - 23:04 تابعوا عبر على Aabbir
الجامعة خاليلوزيتش

خلال حديثه عن مباريات كأس العالم قطر 2022، رفض مدرب المنتخب المغربي السابق، البوسني وحيد خاليلوزيتش، التعليق عن المباراة التي جمعت، عصر أمس الخميس، أسود الأطلس بالمنتخب الكندي.

خاليلوزيتش، وفي حوار صحفي، وفي سؤال حول تأهل المنتخب المغربي والمستوى الذي قدمه في المونديال، رفض الإجابة مكتفيا بالقول:”لا أريد الحديث عن المغرب”.

وتوقع خاليلوزيتش مغادرة المنتخب المغربي لمونديال قطر في الدور الثاني على يد إسبانيا، هذه الأخيرة التي رشحها بمعية البرازيل للوصول للنهائي وتتويج أحدهما باللقب العالمي.

وكان خاليلوزيتش قد أكد في تصريحات نقلتها وسائل إعلام بوسنية قبل نحو أسبوعين، أنه لن يقول أي شيء ضد المغرب”، مبرزا أنه يرغب في نسيان التجربة في أقرب وقت ممكن.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد انفصلت عن خاليلوزيتش بالتراضي قبل حوالي ثلاثة أشهر، بعد ثلاث سنوات قضاها على رأس الإدارة التقنية لأسود الأطلس تلقى خلالها سيلا من الانتقادات وتعالت الأصوات مطالبة برحيله، بسبب طريقة لعبه ودخوله في خلافات مع أبرز لاعبي المنتخب المغربي على غرار زياش ومزراوي وأمين حاريث.

بقيت الإشارة إلى أن المنتخب الوطني سيواجه في الدور الثاني نظيره الإسباني، يوم الثلاثاء المقبل 5 دجنبر الجاري، انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا بالتوقيت المغربي.

زربي مراد – عبّر

اترك هنا تعليقك على الموضوع