خالفت جميع القوانين..مصر تشهد أغرب مباراة في تاريخ كرة القدم
الرئيسية رياضة خالفت جميع القوانين..مصر تشهد أغرب مباراة في تاريخ كرة القدم

خالفت جميع القوانين..مصر تشهد أغرب مباراة في تاريخ كرة القدم

كتب في 12 أكتوبر 2019 - 9:40 ص
خالفت جميع القوانين..مصر تشهد أغرب مباراة في تاريخ كرة القدم

 

 

عبّر-متابعة 

 

أثارت مباراة كرة القدم الودية بين منتخب مصر الأولمبي ونظيره الجنوب أفريقي، موجة من السخرية في وسائل التواصل الاجتماعي في مصر، بعد أن خالفت، باتفاق الطرفين، القوانين المتعارف عليها في عالم اللعبة.

 

 

وأقيمت المباراة الودية، الجمعة، على ملعب الإسماعيلية، دون نقل تلفزيوني بناء على رغبة المدير الفني لمصر شوقي غريب الذي أراد فرض أجواء السرية على طريقة لعبه، وانتهت بالتعادل بهدف لكل فريق.

 

 

لكن أحداث المباراة الغريبة لفتت أنظار الصحف المصرية، حيث أقيم اللقاء على 3 أشواط مدة كل واحد منه 30 دقيقة، حسبما أفاد موقع “بطولات”.

 

 

وأجرى المديران الفنيان للمنتخبين 10 تغييرات لكل فريق، في عادة متعارف عليها بالمباريات الودية.

 

 

لكن الغريب أن حكم اللقاء محمد معروف أشهر البطاقة الحمراء مرتين للاعبين مصري وجنوب أفريقي، إلا أن المديرين الفنيين أشركا لاعبا بديلا في كل حالة، حتى يقام اللقاء بالعدد الكامل، 22 لاعبا على أرضية الميدان.

 

 

ويستعد المنتخبان لخوض منافسات كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما، المقرر إقامتها الشهر المقبل في مصر بمشاركة 8 منتخبات.

 

 

وتحمل هذه البطولة أهمية خاصة للمنتخبات المشاركة، إذ أن المنتخبات صاحبة المراكز الثلاثة الأولى ستتأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020.

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : القاتل الصامت يبدأ في حصد الأرواح و البداية من طنجة  «»   وفد اسباني يفضح انتهاكات حقوق الإنسان لدى البوليساريو  «»   نشرة انذارية من المستوى البرتقالي  «»   الـ dst يوجّه ضربة موجعة لعصابات الإتجار الدولي في المخدرات وسلاح ناري ضمن محجوزات الكوكايين  «»   الخليع: نعتكف على دراسة المشروع لتسريع تفعيل خطاب الملك بربط سوس بالسكة الحديدية  «»   مستاءٌ من انتخاب المغرب رئيسا لمنظمة المدن والحكومات المحلية المتحدة، الأمين العام للمؤتمر الوطني الإفريقي يهاجم مندوبي حزبه  «»   الخليع: زلزال ميدلت استدعى نقص سرعة البراق وهو ما سجل تأخرا مراعاة لسلامة المسافرين  «»   حملة إيواء المتشردين ممن يفترشون الأرض ويلتحفون السماء في شوارع وأزقة مدينة خنيفرة  «»   أعضاء لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان الجهوي لإقليم الباسك يدينون بشدة الانتهاكات الجسيمة لحقوق الإنسان بمخيمات تندوف  «»   الرميد: أغنية عاش الشعب مقززة والوضع الحقوقي في تطور  «»